اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشيخة عزة الصباح تتسلّم الرئاسة الفخرية لحملة مانحى الامل حول العالم

الوكالة نيوز


أكدت رئيسة مجلس إدارة جمعية السدرة للرعاية النفسية لمرضى السرطان، الشيخة عزة الجابر الصباح  أهمية مبادرة حملة مانحي الأمل حول العالم وصداها القوي في بث التفاؤل في جميع أنحاء العالم.

وقالت عزة الجابر، في كلمة مسجلة وجّهتها، إلى الملتقى السنوي لمؤسسي المبادرة: «كلنا نعلم أن التفاؤل والأمل جزء من الإيمان بالله وقدرته والاعتماد عليه، وهو ما تحث عليه جميع الأديان السماوية.»

وأعربت عن الشكر لمؤسس الحملة العالمية، لاعب التنس المصري أنور الكموني، ومن معه لبثهم روح الأمل لدى جميع من شارك في هذه الحملة الإنسانية ومن تابعها.

وأشادت بنجاح الحملة وصداها القوي في منح الأمل بجميع أنحاء العالم، معربة عن تمنياتها باستمرار النجاح في الحملات القادمة والتطلع إلى أن تكون كل حملة قادمة أقوى وأفضل بمشاركة الجميع وبصدى أكبر.

وتسلمت الشيخة عزة جابر العلى الصباح  الرئاسة الفخرية لحملة مانحي الأمل العالمية للنسخة  الثالثة والرابعة لعامي 2023 - 2024

وتسلّم المستشار في سفارة الكويت لدى مصر، مشاري المزيني، درع التكريم نيابة عن الجابر.

من جانبه، أكد انورالكموني اتجاه الحملة لاقامة فعاليات لخروج من تعنيهم الحملة لرؤية أماكن لم يزوروها من قبل وشعورهم بمدى قيمتهم في الحياة بعيدا عن أي صعوبات، وفي ظل أجواء مفعمة بالحب والفرح.