اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محمد شريف يوقف نزيف نقاط الأهلي ويخطف 3 نقاط ثمينة من فاركو فى الدوري

الوكالة نيوز

 

اقتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا صعبا أمام فاركو بنتيجة 2-1 ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

الفوز رفع رصيد الاهلي إلى النقطة 22 في صدارة ترتيب الدوري الممتاز، وتجمد رصيد فاركو الى النقطة 7 فى المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري.

وافتتح الأهلي التسجيل فى الدقيقة 30 بعد تمريرة بينية من الجانب الايسر من علي معلول لأحمد عبد القادر الذي سدد الكرة مباشرة بقدمه اليمنى على يسار حارس فاركو محمد سعيد شيكا

وسجل هدف التعادل لفاركو أحمد شريف فى الدقيقة 36 من زمن المباراة ، بعد تمريرة بينية من شكري نجيب داخل المنطقة ليتسلمها أحمد شريف ويسدد كرة صاروخية لا تصد ولا ترد على يسار الشناوي داخل الشباك.  

وفى الدقيقة 90+6 جاء الهدف الحاسم  بعد كرة عرضية من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء ليمررها برونو سافيو رأسية إلى محمد شريف ليحولها محمد شريف رأسية داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 20 فرصة هدف للأهلي  بعد تمريرة من أفشة  لبرونو سافيو داخل منطقة الجزاء ليتسلمها ويسدد بباطن القدم ولكن الحارس محمد سعيد شيكا يتصدى لها ببراعة.

وفى الدقيقة 24  سدد أفشة كرة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء ولكن كرته مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 79 على معلول يرسل عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء ليحولها حسام حسن رأسية ولكن الحارس محمد سعيد شيكا يتصدى لها ببراعة