اهم الاخبار
الثلاثاء 07 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

جامعة حلوان تفتتح فعاليات معرض الموسم السادس من أزبكية تطبيقية ٦

جامعة حلوان
جامعة حلوان

 افتتح  الدكتور وليد السروجي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، و الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان ، فعاليات  معرض الموسم السادس من أزبكية تطبيقية ٦ بقاعة المعرض بالكلية لبيع الكتب المخفضة ، بمشاركة مجموعة شركات نهضة مصر ومعهد التخطيط القومي ومكتبة مصر العامة وجناح الأزبكية وعارضي الانتيكات والمقتنيات القديمة .

وبالتنسيق مع  الدكتورة  ايمان ابو طالب الاستاذ بقسم الغزل والنسيج  ومدير نادي ريادة الأعمال ومدير وحدة الجودة بالكلية، والأستاذ الدكتور وليد شعبان الأستاذ بكلية الاقتصاد المنزلي وخبير بنادي ريادة الأعمال  ود. محمد عمر  لدورهم في الإعداد والتنظيم  للجهات العارضة .

أشاد  الدكتور وليد السروجي بدور الكلية في تنظيم مثل هذه المعارض التي تساهم في خدمة المجتمع والطلاب ، حيث يعد الطالب هو أولى أولويات الجامعة لذا نحرص على تنظيم الفعاليات التي تفيده، وتساهم في دعمه وتثقيفه.

أوضحت الدكتورة ميسون قطب أن المعرض جاء بهدف بيع الكتب بأسعار رمزية لما للقراءة من أهمية كبيرة في بناء الفرد  وتنمية فكره و مهاراته وإبداعه، و اكتساب المعلومات الجديدة النافعة والمعارف الفريدة التي تنير العقل والطريق لقارئها .