اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

اليوم .. 4 مباريات فى الدوري فى الأسبوع السابع

الوكالة نيوز

يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا، مع نظيره أسوان، اليوم، الخميس، في تمام الثالثة إلا ربع مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أحمد سامي، في مواصلة صحوته بمسابقة الدوري المصري، بالفوز على أسوان في مباراة اليوم، والاستمرار في التقدم بجدول ترتيب المسابقة.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا فاز على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

وفى الخامسة مساء يلتقى الاتحاد مع فاركو باستاد الإسكندرية .. وفى نفس التوقيت يلتقى الداخلية مع سموحة باستاد السويس الجديد.. وتختتم المباريات فى التاسعة مساء بمواجهة المقاولون العرب بملعبه مع إنبي. 

وجاءت قائمة سيراميكا كليوباترا كالتالي:

حراسة المرمى: عامر عامرـ محمد بسام

خط الدفاع: رجب نبيل، سيف تقا، أحمد بيكهام، محمد شكري، محمد ناصف.

خط الوسط: محمود نبيل،  محمد عادل، محمد كناريا، محمد توني، عمرو قلاوة،  ميدو جابر، عبد الرحمن السكران، عبد الرحمن بودي، محمد إبراهيم، أحمد القرموطي، محمود زلاكا.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان، جون إيبوكا.

قائمة أسوان:

 خالد وليد، عمرو حسام، كاستلو، إسلام صلاح، محمد أحمد عطوة، إسلام جمال، ميدو مصطفي، الحسينى سمير، علي فتحي، أحمد دحروج،رافييل، عبدالعزيز موسي، أحمد بلية، أحمد بلحاج، عماد فتحي، محمود صلاح، جمال السعيد، حمدى زكي، محمد جدو، أحمد خالد، دينالسون كامونى ، كامارا .

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثامن في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 7 نقاط، بينما يأتي أسوان في المركز الثالث عشر بـ 6 نقاط.