اهم الاخبار
الخميس 09 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مفاجأة تكشف هوية زوجة الفنان حسين الجسمي وعمرها

الوكالة نيوز

تسائل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حول هوية زوجة الفنان حسين الجسمى، الذي أعلن يوم امس الاثنين عن عقد قرانه، حيث قال: "أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

مصدر يكشف هوية زوجة الفنان حسين الجسمي وعمرها

وكشف مصدر مقرب من الفنان الإماراتي أن زوجة حسين الجسمي من خارج الوسط الفني، وهي إماراتية الجنسية، وتدعة شيخة عبدالعزيز السلمان، وتبلغ من العمر 34 عاما.

وقدم عدد من النجوم التهنئة للفنان الإماراتي حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه، حيث كتب النجم عبد الله الرويشد:" مبروك حبيبي بوعلي الله يسعدكم ويوفقكم  بالرفاه والبنين".

فيما كتب تامر حسين:"ألف مبروك وربنا يكتبلكم الخير كله"، أما محمد عساف كتب له:" الف الف مبارك ربي يفرحكم ويهنيكم تستاهلوا".

حفل الفنان حسين الجسمي في الاردن

تجدر الإشارة إلى أن الفنان حسين الجسمى كام قد أحيا حفلاً غنائيًا، فى الأردن بمدينة عمان، يوم الجمعة الموافق 29 يوليو الماضي لعام 2022 الجاري، والذي قدم من خلاله باقة كبيرة من أغانيه الشهيرة، والتى حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا.

حسين الجسمي يحصد مليون مشاهدة بأغنية "دلع واتدلع" بعد يوم من طرحها

وطرح الفنان الاماراتي حسين الجسمى أغنية جديدة بعنوان دلع واتدلع، خلال الفترة الماضية ، وهى من كلمات الشاعر تامر حسين، وتوزيع موسيقي توما، والتي حققت المليون مشاهدة بعد يوم فقط من طرحها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

كلمات أغنية دلع واتدلع للفنان حسين الجسمي

وتقول كلمات أغنية حسين الجسمي «دلع واتدلع»: «هات.. هات إيدي في إيدك هات.. شايلة الدنيا مُفاجآت.. بتبان لنا من البدايات.. ليك قلبي اتسلم تسليم من غير ولا سين ولا جيم.. وضربلك 100 تعظيم.. دلع واتدلع عيش.. قول للأيام بشويش في اتنين بيحبّوا جديد على مهلِك وماتجريش أصل القلب وما يريد في حاجات فيها مانفتيش.. أيوه القلب وما يريد.. وأجمل من الفرح مفيش».

تجدر الإشارة إلى أن الفنان حسين الجسمي طرح خلال الفترة الماضية أغنية جديدة بعنوان تعافينا، وهى من كلمات وألحان سيف فاضل، وتوزيع موسيقي أحمد الرضوان، ومكساج وماستر محمد عصمت.

حسين الجسمي يحصد ألاف المشاهدات بأغنية تعافينا بعد يومين من طرحها

وتهدف أغنية تعافينا إلى القدرة على إظهار القوة والصبر أمام التحديات التي تواجه الأشخاص في يومهم وحياتهم.

وطرح الفنان الاماراتي حسين الجسمى خلال الفترة الماضية أغنية جديدة بعنوان "أمى جنة"، وذلك للاحتفال بعيد الأم، وهى من ألحانه وكلمات الشاعر كرار الدلفى، وتوزيع زيد عادل، ومكساج وماستر جاسم محمد.

كلمات اغنيه أمي جنة

وتقول كلمات اغنيه أمي جنة: "أمى جنة الله يقول.. أمى علمتنى الأصول.. أمى بيها الخير أشوف.. أمى دنيا وبيها أطوف.. أمى دكتورة ودوا.. أمى أعز من الهوا.. أمى ما تعرف حقد أمي.. أحلى من الورد كون أحوّل عمرى الها.. كون آنا اموتن قبلها.. أمى من نجوع ناكل من ايديها.. شقد احب سوالف امى من رحت فدوة لحچيها.. ما أقلك.. أمى كعبه وما أقلك بيها اطوف.. بس اقلّك أمى عين وبليّا عين شلون أشوف".

حسين الجسمي يحصل على اعجاب الجميع في حفل أمسيات خالدة اكسبو 2020 دبى

وحصل النجم الإماراتى حسين الجسمى على إعجاب عدد كبير من جمهوره حلال الأيام القليلة، وذلك خلال تقديمه عدد من  أغانيه فى حفل "أمسيات خالدة" فى اكسبو 2020 دبى"، الذي يقام للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

وقال الجسمى خلال الحفل: "اليوم الكلام يعجز عن وصف المشاعر، يعجز عن وصف وجودكم الراقي المبهر في هذه الحفلة الختامية فى ساحة الوصل.. الله يحفظكم ، تشرفت أن أكون سفير لهذا الحدث العالمي من أرض الإمارات، الحدث المؤثر في جميع المجالات الذي صنع مستقبل أفضل لأبنائنا.. لدولنا ولكل العالم".

وتابع الجسمى: " يعز علينا فعلاً نودع هذا الحدث .. لكن نجاحنا الذي أبهر العالم في تنظيمه هو جعلنا نشعر بالفخر لدولتنا الغالية وبرؤية أصحاب السمو حكامنا وشيوخنا الله يحفظهم، شكراً أكسبو 2020 دبي لدعوتكم".