اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تفاصيل عقد قران الفنان حسين الجسمي ونجوم الفن يهنئون

الوكالة نيوز

أعلن الفنان حسين الجسمى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن عقد قرانه، حيث قال:"أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة".

تفاصيل عقد قران الفنان حسين الجسمي ونجوم الفن يهنئون

وقدم عدد من النجوم التهنئة للفنان الإماراتي حسين الجسمي بمناسبة عقد قرانه، حيث كتب النجم عبد الله الرويشد:" مبروك حبيبي بوعلي الله يسعدكم ويوفقكم  بالرفاه والبنين".

فيما كتب تامر حسين:"ألف مبروك وربنا يكتبلكم الخير كله"، أما محمد عساف كتب له:" الف الف مبارك ربي يفرحكم ويهنيكم تستاهلوا".

حفل الفنان حسين الجسمي في الاردن

تجدر الإشارة إلى أن الفنان حسين الجسمى كام قد أحيا حفلاً غنائيًا، فى الأردن بمدينة عمان، يوم الجمعة الموافق 29 يوليو الماضي لعام 2022 الجاري، والذي قدم من خلاله باقة كبيرة من أغانيه الشهيرة، والتى حقق من خلالها نجاحًا كبيرًا.

حسين الجسمي يحصد مليون مشاهدة بأغنية "دلع واتدلع" بعد يوم من طرحها

وطرح الفنان الاماراتي حسين الجسمى أغنية جديدة بعنوان دلع واتدلع، خلال الفترة الماضية ، وهى من كلمات الشاعر تامر حسين، وتوزيع موسيقي توما، والتي حققت المليون مشاهدة بعد يوم فقط من طرحها على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

كلمات أغنية دلع واتدلع للفنان حسين الجسمي

وتقول كلمات أغنية حسين الجسمي «دلع واتدلع»: «هات.. هات إيدي في إيدك هات.. شايلة الدنيا مُفاجآت.. بتبان لنا من البدايات.. ليك قلبي اتسلم تسليم من غير ولا سين ولا جيم.. وضربلك 100 تعظيم.. دلع واتدلع عيش.. قول للأيام بشويش في اتنين بيحبّوا جديد على مهلِك وماتجريش أصل القلب وما يريد في حاجات فيها مانفتيش.. أيوه القلب وما يريد.. وأجمل من الفرح مفيش».

تجدر الإشارة إلى أن الفنان حسين الجسمي طرح خلال الفترة الماضية أغنية جديدة بعنوان تعافينا، وهى من كلمات وألحان سيف فاضل، وتوزيع موسيقي أحمد الرضوان، ومكساج وماستر محمد عصمت.

حسين الجسمي يحصد ألاف المشاهدات بأغنية تعافينا بعد يومين من طرحها

وتهدف أغنية تعافينا إلى القدرة على إظهار القوة والصبر أمام التحديات التي تواجه الأشخاص في يومهم وحياتهم.

وطرح الفنان الاماراتي حسين الجسمى خلال الفترة الماضية أغنية جديدة بعنوان "أمى جنة"، وذلك للاحتفال بعيد الأم، وهى من ألحانه وكلمات الشاعر كرار الدلفى، وتوزيع زيد عادل، ومكساج وماستر جاسم محمد.