اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يواصل العلامة الكاملة فى الدوري ويهزم الاتحاد بثلاثية

الوكالة نيوز

فاز الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي بثلاثة أهداف على منافسه الاتحاد السكندري، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد السلام وي.

سجل بيرسي تاو لاعب الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 12 من عمر المباراة عن طريق متابعة مميزة من تاو بعد تسديدة برونو سافيو من داخل منطقة الجزاء.

وفي الهدف الثاني مرر علي معلول كرة رائعة على رأس ياسير إبراهيم قلب دفاع الأهلي الذي أسكن الكرة الشباك برأسية رائعة في الدقيقة ٣٢ من عمر المباراة.

وحرم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري من تسجيل هدف تقليص الفارق.

وتألق الشناوي ومنع محمود علاء من تسجيل ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد العودة لتقنية الvar في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة ٤٦ من عمر المباراة، وتصدى لها محمد عادل ميسي في الدقيقة ٤٧ وسجلها بعيدة عن الثلاث خشبات وحرم فريقه من تسجيل هدف تقليص الفارق.

تلاعب محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي بدفاع الاتحاد السكندري في الدقيقة 91 من الوقت المحتسب بدل من ضائع ومرر الكرة لأكرم توفيق الذي سكنها الشباك واعلن عن تقدم الاهلي بهدف ثالث.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاهلي للنقطة 18 ويعود لمركزه المفضل في صدارة الدوري الممتاز، بينما يستقر الاتحاد في المركز السادس برصيد 9 نقاط.