اهم الاخبار
الجمعة 27 يناير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

وزير الصحة يوجه بسرعة الإنتهاء من تطوير مبنى الطواريء بمستشفي السويس العام

الوكالة نيوز

قام الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان  ، بزيارة تفقدية لمستشفي السويس العام وحميات السويس ، للإطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين ، وذلك على هامش مرافقته لرئيس مجلس الوزراء أثناء زيارته لمحافظة السويس.
 

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان ، إن الوزير بدأ جولته بمحافظة السويس ، بتفقد مستشفى السويس العام ، حيث تفقد أقسام الإستقبال والطواريء والعيادات الخارجية والحروق ، مشيرا إلى أن الوزير وجه بسرعة الإنتهاء من أعمال تطوير مبنى الطواريء والبدء في تشغيله خلال شهر يناير المقبل.

أشار " عبد الغفار " إلى أن الوزير تفقد قسم القسطرة ورعاية القلب بالمستشفى الذي تم افتتاحه في شهر سبتمبر الماضي ، وقام بإجراء حوالي 2000 عملية قسطرة قلبية بالمجان لأهالي المحافظة والمحافظات المجاورة ، مشيرا أن الوزير حرص خلال زيارته على التحدث مع المرضى المترددين على قسم قسطرة ورعاية القلب ، واستمع إلى أرائهم حول مستوى الخدمة المقدمة لهم.


أضاف الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان ، أن الوزير تفقد  مستشفى حميات السويس ، وتفقد أعمال تطوير مركز مناظير الجهاز الهضمي والكبد بالمستشفى ، حيث وجه بسرعة الانتهاء من تجهيز المركز والبدء في تشغيله خلال شهر يناير المقبل.