اهم الاخبار
السبت 04 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد رحيله مفيد فوزي ينتقد ياسمين عز والأخيرة ترد

الوكالة نيوز


انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو يظهر حوار بين الكاتب الراحل مفيد فوزي مع الاعلامية ياسمين عز، ببرنامج «كلام الناس» المذاع على قناة «ام بي سي مصر».

اظهر مقطع الفيديو تعرض ياسمين عز لموقف محرج من الكاتب مفيد فوزي على الهواء، حيث وجه الاخير كلامه لها قائلا: «أشكرك على الترحيب وليا ملاحظة، بس تتقبليها، لما دخلت الاستديو كان ينبغي تقفي للترحاب بي، ليس لأني ذلك الاسم الكبير ولا صاحب الشهرة ولكن لأني من آباء المهنة«.

أضاف :«ولكن يغفر لكِ صغرك وهدوئك ولبسك الملائكي، قولت معلش يغفر لها لأنها شابة من نونو المقدمات ويغفر لها هدوؤها وإنما التقينا لقاء الغرباء لو انتي قدمتي خطوتين كنت سأصبح أكثر سعادة».

وردت ياسمين عز قائلة: «حاولت الاتصال بك أمس عدة مرات للتقرب منك قبل الحلقة، ولكن بلغوني أنك نائما، وأرسلت رسالة خاصة لك على الواتساب ولكن لم تجب«.

أضافت :«أما عن سبب عدم وقوفي للترحاب بك السماعات والأجهزة الموصلة للصوت أعاقتني من الوقوف للترحاب بك، أنا في 3 ميكروفونات ورايا، ولك مني كل الترحيب، ليرد مفيد فوزي عليها قائلًا: «يُقبل العذر.. براءة».

ياسمين عز في مواجهة الجمهور من جديد بسبب تصريحاتها

تصدرت الإعلامية ياسمين عز تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل في الحياه الزوجيه وتصرفات الزوج مع زوجته.

وجاءت تصريحات ياسمين عز، التي رفضها عدد كبير من الجمهور كالتالي: 
البيت بفلوس الراجل وتيجي مراته تقوله اقلع الجزمة علشان السجادة .. ده أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجله يمشي عليها
- بتزعقي لجوزك ليه عشان بيدوس على سجادة الصالون بجزمته .. ما هو جايبها بفلوسه !!

الست اللي بتقول لجوزها حاضر ونعم دي ملكة مش خدامة.. مصطلح الجارية ده هناك في مسلسل حريم السلطان مش عندنا
- الراجل من حقه يمسك تليفون مراته زي ما هو عايز والست مش حقها تمسك تليفونه وتتجسس عليه
- الراجل عينه زايغة!! مهو طول ما بيشوفك ضاربة البوز وعاملة " القمطة " في شعرك هيطفش.. فين أيام ما كانت الست بتدلع جوزها وتديه أكبر حتة من الفرخة؟
 

ياسمين عز تتصدر التريند من جديد وتثير الجدل بسبب تصريحاتها

قالت ياسمين عز عن إقبال عدد كبير من الفتيات على عمليات التجميل:"انا بحب طبيعة ربنا، ولما تشوف نفسك حلو تبقى حلو ولا انصحكم بهذا الأمر، ومقتتعة أن ربنا خلق كل بنت وانفها لايقع عليها، وعلى اد وشها، وفي بنات عندها عقده الأنف، وتقبلي نفسك وانتي في كل حالتك".

وتابعت :"اللي عايز يعمل عملية تصغير الأنف عايز يبقى أجمل، وممكن يكون جمال الجسم، أو في الوجه كلها على بعضه، ويخلي الناس تحبك، والجمال الحقيقي جمال الروح والثقافة، ومن الممكن نشوف ناس متواضعة الجمال ولما تشوفها بتتكلم تنبهر بها".

وكانت ياسمين عز قالت عن تدخلات عائلة الزوج في حياه الزوجة: «إيه المشكلة لما تكون حماة الزوجة معاها مفتاح شقتك لأنها مثل أمك الثانية، وده أمان ليكي ولو والدة الزوجة هي اللي دخلت البيت هيبقى عادي بالنسبة لك».

وتابعت: «إنتى اتجوزتي ابنها وهي زي أمك إيه المشكلة لما يكون معاها مفتاح شقتك».

ياسمين عز تتصدر التريند بعد ظهورها بفستان مكشوف الصدر 

ظهرت ياسمين عز في صورة لها مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بفستان مكشوف الصدر الأمر الذي اغضب عدد كبير من الجمهور والمتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

طلب غريب من ياسمين عز للفنان منذر ريحانه خلال حلقة "كلام الناس"

فاجئت الإعلامية ياسمين عز، ضيفها الفنان منذر ريحانه خلال استضافته في برنامجها “كلام الناس” المذاع عبر احدى القنوات الفضائية قناة “mbc masr”.

طلب غريب من ياسمين عز للفنان منذر ريحانه خلال حلقة "كلام الناس"

طلبت ياسمين عز من الفنان منذر رياحنة توصيل سلامها للفنان أحمد عز.

منذر ريحانه يرد على ياسمين عز: أنا كدا هبتدي أغير

رد الفنان منذر رياحنة، على طلب الإعلامية ياسمين عز ، قائلا: “أنا كدا هبتدي أغير”، موجها تحية للرئيس عبد الفتاح السيسي: “كل خطوة له تطلع مصر لمنطقة راقية جدا.. وإن شاء الله نقدم أعمال تليق بمصر وتاريخها”.

علاقة الفنان منذر ريحانه بالفنان احمد عز

قال الفنان منذر رياحنة، إن أولاده يعتبرون الفنان أحمد عز بمثابة عمهم، كما أنه يعتبره صديقه المقرب، متابعا “ أصبحت قريبا منه بسبب أني كنت فى مرحلة انهيار تماما وشعرت أني لست ممثلا، ومش بعرف أعمل حاجة”.

وأضاف باكيا: “كلمت أحمد عز وروحتله.. قال لي تعالى ياغبي أنت مفيش منك اتنين.. وفيه كلمة تطلعك لفوق وكلمة بتنزلك.. وطبطب عليا وحضني وقال لي كمل فى الغباء اللي أنت فيه”.