اهم الاخبار
الثلاثاء 07 فبراير 2023
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الأحرار الاشتراكيين يشيد بمنشآت مدينة المنصورة الجديدة

الوكالة نيوز

أشاد الكاتب الصحفي طارق درويش رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين بمنشآت مدينة المنصورة الجديدة التي تمثل أحد الإنجازات الواقعية التي شيدت في عهد الرئيس السيسي وأنها تمثل صرحاً جديداً يضيف إلي معالم البنية العمرانية التي تواكب ملامح الجمهورية الجديدة.

واضاف رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين إلي أن الرئيس السيسي قد أقام العديد من المدن الجديدة التي تمثل التوسع الأفقي الذي يهدف إلى زيادة الرقعة السكانية والتي يترتب عليها المزيد من النجاحات الصحية والتعليمية خلال 8 سنوات من عهد الرئيس السيسي وتعتبر من الإنجازات التي تصل إلى حد الاعجاز وكذلك يكون الرئيس السيسي قد حقق ما لم يحققه أي رئيس سابق لان حجم البنية التحتية التي تحققت في عهده لم تحقق من قبل على مر 50 عام.


وأشار الكاتب الصحفي طارق درويش إلي أن ما حققه الرئيس في كافة المجالات من محطات الغاز والبترول وإقامة الطرق والكباري والمشروعات الكبيرة خلقت بيئة اقتصادية جديدة سمحت بتحقيق اكبر قدر من الدخل القومي والنهوض بالدولة المصرية إلي أعلي المستويات التي توفر للمواطنين حياة كريمة وتضمن للوطن استقراراً دائما.

يذكر أن رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين قام في بداية الأسبوع الحالي بزيارة إلي محافظة الدقهلية أسفر عنها الالتقي مع أمانة حزب الأحرار الاشتراكيين بالمحافظة.