اهم الاخبار
الخميس 01 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الجمهور يتفاعل مع تعليق أحمد سعد على تصريحات ريم البارودي

الوكالة نيوز

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع تعليق الفنان احمد سعد على تصريحات الفنانة ريم البارودي حول حديثها عنه ردًا على سؤال أحد متابعيها عن هل تحب أحمد سعد أم لا.

وأجابت ريم البارودي قائلة: "أنا كمان بحبه جدا، كلنا بنحب أحمد سعد، وبحب أسمع أغانيه اللي الوطن العربي كلها بيسمعها، وأحب الأغاني ليا: إيه اليوم الحلو دا، وسع وسع، سايرينا يا دنيا".

وعلق أحمد سعد على تصريحات ريم البارودي عبر تصريحات تليفزيونية قائلا: "ربنا يخليها كلها ذوق، ربنا يكرمها ويوفقها يارب، أي اتنين بيسيبوا بعض بتبقى فيه بينهم في الأول مشاعر غضب، بس لما الدنيا بتهدى والمشاعر دي بتهدى وبيبتدي يفكر فبنعرف الناس دي كويس وإن كل الناس كانت كويسة ومحدش كان وحش في حياة حد".

أحمد سعد لمؤمن زكريا: ربنا يشفيه ويعافيه

نشر المطرب أحمد سعد، صورة له برفقه نجم الكرة مؤمن زكريا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

علق أحمد سعد على الصورة، قائلا "حبيب قلبى.. إن شاء الله ربنا يشفيه ويعافيه".

أحمد سعد يعلن خبر حمل زوجته ويكشف عن جنس المولود

أعلن الفنان أحمد سعد عن خبر سعيد لجمهوره، حيث أنه كشف عن حمل زوجته علياء بسيوني،   كما حرص على كشف نوع الجنين بطريقة مختلفة ومميزة، وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب أحمد سعد معلقا على الفيديو: "الحمد لله الذي رزقني ما أحب. بنت الحمد لله".

احمد سعد يطرح اغنيه هيفوت عليك تتر المسلسل الجديد ايام

وطرح المطرب احمد سعد أحدث أغنياته بعنوان "هيفوت عليك"، وهى اغنيه تتر مسلسل "أيام"، التي تقوم ببطولته الفنانة شيرى عادل والفنانة حورية فرغلى، والمقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية يوم الثلاثاء المقبل.

وأعلن الموزع الموسيقي أكرم عادل عن انتهاء الفنان احمد سعد من تسجيل أغنيته الجديدة بعنوان  “اللي خان”، والتي يتعاون فيها معه من خلال موسيقى عصرية متطورة، وسيتم طرحها خلال الأيام القليلة القادمة للجمهور.

قال الموزع الموسيقي أكرم عادل إن اغنية المطرب أحمد سعد الجديدة بعنوان  “اللي خان”، سيتم تصويرها خلال الأيام المقبلة وستكون جاهزة للعرض على شاشات التلفزيون في اقرب وقت، وهى من كلمات حسين محمود.

وكان الفنان احمد سعد قد أثار حالة من الجدل بين جمهوره ومتابعيه خلال الأيام الماضية، وذلك بعد قرار مجلس نقابة المهن الموسيقية والذي ينص بإيقافه عن الغناء، بالإضافة إلى عدم السماح له بإحياء الحفلات الغنائية، بسبب استخدام فلاشة تحتوي على عدد من المواطنين اغاميه في إحدى الحفلات دون اللجوء لفرقة موسيقية، وهو ما يعد مخالفة لقرار المجلس.

وقف الفنان احمد سعد عن الغناء واحياء الحفلات

وبحسب مجلس نقابة المهن الموسيقية، فإن الفنان احمد سعد تخلف عن دفع الغرامة المالية المستحقة عليه إثر مخالفته قرار مجلس النقابة بالغناء في الحفلات عن طريق استخدام فلاشة تحتوي على أغانيه.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد سعد كان قد كشف خلال حلقة حلقة برنامج"90دقيقة"، والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة المحور، عن العديد من التصريحات، وكان من بينها الفرق بين الزواج من داخل الوسط الفني وخارجه.

قال أحمد سعد خلال حلقة البرنامج التالي: «حسيت إني أول مرة أرتبط في حياتي، وده بسببي أنا، في حاجات كتير في حياتي معملتهاش.. عملتها دلوقتي، وكنت دايما ناقم عليها ورافضها، مكنتش بعمل حاجات الناس الطبيعية لكن مع علياء عملتها بسبب السن والاختلاف».

وأضاف سعد: «كنت ناقم على الخطوبة وقراية الفاتحة والشبكة وإننا ننزل نجيب العفش مع بعض، طول عمري ببص على الحاجات دي إن اللي بيعملها ناس قديمة، لكن اتضح لي إن أي حاجة لها علاقة بالعرف ليها أسباب، ومفيش أحلى منها».

وتابع: «بعد ما كنت شخص مهرجل بقيت أخاف إن حد يدوس بالجزمة على السجادة لأني تعبت فيها واشترتها وفرشتها وفضلت واقف بعيد عشان أشوف شكلها، وشاركت مع علياء في كل تفصيلة وبقيت أخاف أزعلها لأنها مكنتش رخيصة وغالية جدا في كل موقف بيننا، تفاصيل الحياة بيننا مكنتش مقلوبة وكانت زي ما بتحصل في أي حياة طبيعية».

من جانبها، علقت علياء بسيوني زوجة أحمد سعد، خلال حلقة برنامج"90دقيقة"، والتي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والذي يعرض على إحدى القنوات الفضائية قناة المحور، قائلة التالي.: «أول ما عرفته وقالي هنتجوز ونقعد في الفيلا وبعدين نعملها زي ما إحنا عاوزين، قلت له هنقعد في شقة صغيرة نفرشها براحتنا».