اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

المواقع السعودية: بهمة الرجال.. الأخضر يسقط التانجو ويتعملق على الأرجنتين

الوكالة نيوز

تغنت المواقع السعودية بالفوز التاريخى لمنتخب السعودية على الارجنتين بهدفين مقابل هداف واحد فى افتتاحية المنتخبين لمبارياتهما فى المونديال .

ووجهت المواقع السعودية التحية الى الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الفرنسى هيرفى رينارد ولاعبى المنتخب بعد هذا الفوز التاريخى ووصفوا اللاعبين الرجال الذى تحدوا كل الصعاب وتحدوا أبطال العالم ونجومه وعلى رأسهم الأسطورة ليونيل ميسى.

وقالت موقع سبق السعودى : " الأخضر السعودي أمام الأرجنتين.. بهمة رجال طويق أسقط التانجو ورددت الجماهير "قدام يالأخضر".

وتابع موقع سبق فى تغطيته للمباراة: "بهمة رجال طويق وبشعار "المستحيل ليس سعودي" قلب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم النتيجة أمام نظيره الأرجنتين 2/1.

وأضاف الموقع فى تقرير عن المباراة : لم ينتظر الصقور الخضر كثيرًا لتعديل النتيجة، حيث مرر عبدالإله المالكي كرة قاتله من منتصف الملعب لزميله صالح الشهري، والأخير سدد كرة أرضية يسارية زاحفه على يمين حارس الأرجنتين "إيمليانو مارتينيز" عند الدقيقة 48 كهدف تعادل للمنتخب السعودي.

واستكمل الموقع السعودى : سجل سالم الدوسري حضور "طويق التاريخي "مؤكدًا أن المستحيل ليس سعوديًا، حينما سدد قذيفة عابره للقارات على يسار الحارس الأرجنتيني " مارتينيز " كهدف سينمائي ثان للأخضر عند الدقيقة 53.

فيما قال موقع عكاظ: «الأخضر» يتعملق على الأرجنتين.. ويصعقه بهدفين في أولى مواجهتهما بكأس العالم".

وتابع الموقع فى تقرير عن المباراة: "حقق المنتخب السعودي مفاجأة ثقيلة في أول مواجهاته في مونديال كأس العالم 2022 أمام منتخب الأرجنتين، بعد أن صعقه بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضاف أن المواجهة التاريخية، أظهرت تنفيذا متقنا من لاعبي المنتخب السعودي لخط التسلل، إذ لم تفلح محاولات راقصي «التانجو» في عدة أهداف بعد أن وقعوا في فخ التسلل.