اهم الاخبار
الأحد 04 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

وكيل الشيوخ يهنىء السيسي بعيد ميلاده.. التاريخ سيقف كثيرا أمام هذا القائد العظيم

الوكالة نيوز

هنأ المستشار بهاء ابوشقة وكيل اول مجلس الشيوخ، الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد ميلاد سيادته متمنياً له دوام الصحه والعافيه والازدهار، مؤكدا بأن الرئيس قدم لوطنه وشعبه الكثير، وحفر اسمه في سجلات التاريخ  بحروف من نور كقائد انقذ وطنه في أحلك فترات التاريخ.

واضاف ابوشقة في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، بأنه يحسب لهذا الزعيم والقائد أنه وقف بعزيمة الرجال في وجه خفافيش الظلام التى أرادت اختطاف الوطن، وأسس جمهوريه جديده ودولة مدنيه عصريه حديثه تضاهي أكبر الدول المتطوره في العالم، وان مسيرته ودورة الكبير انقذ المنطقه من اخطار وتهديدات كادت أن تعصف بمصير الملايين في مصر وخارجها بتصديه بكل حسم لمخططات الجماعه الارهابيه.

ووجه وكيل الشيوخ التهنئة للقائد المصري العظيم مثمناً خطواته للاصلاح، ولا استكمال مسيرة البناء والتنمية التى أطلقها منذ توليه المسئوليه، موضحاً بأن  التاريخ سيقف كثيرا أمام هذا الزعيم والدور الوطنى الكبير الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وشدد ابوشقة بأننا في يوم ميلاد الرئيس  نجدد العهد خلف القائد العظيم، الرئيس عبد الفتاح السيسي للوصول بسفينة الوطن الي بر الأمان، ولتعود مصر الي مكانتها ودورها الكبير وتعود ريادتها كما كانت شعاع نور وشعلة تضيء الدرب، وتقود البشريه الي التنوير والتطوير والتحديث.  

ولفت ابوشقه بأن عيد ميلاد الرئيس يتزامن مع النجاح الذي حققته استراتيجية السيسي الوطنيه واخرها نجاح موتمر المناخ cop27 بشرم الشيخ والتى برهن علي أن الرئيس يسير بخطوات ثابته وحقق الاستقرار والامان لشعبه ووطنه.