اهم الاخبار
الأحد 27 نوفمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

رجب هلال حميده يهنئ الرئيس السيسي بعيد ميلاده

الوكالة نيوز

بعث رجب هلال حميده البرلماني السابق ونائب رئيس حزب اراده جيل وعضو تحالف الاحزاب المصريه الذي يضم 42 حزبا سياسيا بخالص التهنئه القلبيه للرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبه عيد ميلاده.

وذكر رجب هلال حميده ان مصر شهدت اقتحاما مدروسا ما واجهتة من مشاكل خلال تولي الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكم وتحققت المشروعات العملاقه في كل شبر من ربوعها في شتى المجالات في مجالات النقل والمواصلات والطرق شاهدنا انشاء الطرق والكباري العملاقه وفي مشروعات حياه كريمه التي اعادت للقريه والريف المصري الحياه الكريمه وتم انشاء المدن الجديده مثل العالمين الجديده والمنصوره والعاصمه الاداريه وفي شتى مجالات  الصحه والزراعه والصناعه هناك انجازات لا تحصى ولا تعد.

واضاف حميده ان كل مصري لم ولن ينسى اطلاقا ان الرئيس عبد الفتاح السيسي حمل على عاتقه حمايه مصر والمصريين من بطش القوه الغاشمه دعاه الشر من الاخوان المسلمين وصان مقدرات الوطن حتى يومنا هذا بعد ان اسقط منظومه الارهاب والتي حذر منها العالم اجمع.

وقال ان مصر اصبح لها مكانة دوليه واقليميه وداخل القاره الافريقيه بفضل السياسه الحكيمه لقائد نهضه مصر وجاء الاحتفال بعيد ميلاده مواكبا لنجاح اكبر مؤتمر للمناخ على ارض السلام ارض شرم الشيخ والذي حضره واشاد به وبتنظيمه كل قاده دول العالم.

واختتم رجب هلال حميده التهنئه للرئيس السيسي بتاييده الكامل لكل قراراته التي تتعلق بالشأن  الداخلي والخارجي لمصر من اجل استكمال مسيره البناء والتنميه في كل ربوع مصرنا الغاليه ومطالبا جموع الشعب المصري وكل فئاته وجميع الاحزاب السياسيه بالوقوف خلف القياده السياسيه حتى تتمكن الدوله المصريه من استكمال مسيره الانجازات المتواصله والتي يقودها باقدار مؤسس الجمهوريه الجديده الرئيس عبد الفتاح السيسي.