اهم الاخبار
السبت 03 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«صوت الشعب»: مصر نموذج لدولة السلام والتعايش.. والشهداء في عقل وقلب الرئيس

الوكالة نيوز

قال المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب «صوت الشعب» عضو تحالف الأحزاب المصرية، أن الدولة المصرية عادت إلى القيادة والريادة على كافة المستويات بفضل الله عز وجل الذي مكن للمخلصين من أبناء الوطن في قيادة الدولة المصرية التي استطاعت أن تقود العالم في مؤتمر المناخ الذي عقد مؤخرا بمدينة شرم الشيخ ،إذ قدمت نموذجا  حقيقي للقيادة الرشيدة التي تدعوا العالم إلى إنهاء الصراعات وإقرار السلام.

وأضاف «البراوي» أن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إنهاء الحرب الروسية الأوكرانية وإحلال السلام بالعالم لاقت قبولا من كل الزعماء في العالم، لان الحروب والصراعات أحد أسباب تغيير المناخ التي قد تسبب في أضرار كارثية للكرة الأرضية.

وأكد رئيس حزب «صوت الشعب» أن الدولة المصرية اليوم أصبحت محل تقدير واحترام من العالم لما تقدم من استراتيجية تدعو إلى السلام والتعايش السلمي بين الأمم والشعوب وكذلك المحافظة على البيئة التي نعيشها فيها جميعا وهذا نهج  أبناء الحضارة المصرية قديما وحديثا ومستقبلا.

وعلى صعيد القرارات الداخلية التي تمس حياة كريمة لكل الأبطال الذي قدموا حياتهم فداء للوطن ثمن (البراوي) على أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإجراء حصر دقيق لكل شهداء مصر في الحروب السابقة، بداية من عام 1948م، لدراسة ضمهم إلى قوائم المستفيدين من مزايا وخدمات صندوق تكريم الشهداء، يعكس اهتمام القيادة السياسية بأسر الشهداء وتوفير حياة كريمة لهم.

وأضاف رئيس صوت الشعب أن الرئيس السيسي أول رئيس يهتم بحصر أسر الشهداء، ويقدر الدور العظيم الذي قدموه لخدمة تراب بلدهم، وأيضا  بذلوه من تضحيات في سبيل الوطن وهو رد الجميل لهذه الأسر التي لم تبخل بتقديم أبنائها في سبيل الحفاظ على الوطن ،فمصر لا تنسى أبدا أبناءها الشهداء وهم دائما في قلب وعقل فخامة الرئيس.