اهم الاخبار
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

سعيد حساسين يحيى المصريين بالخارج على دعمهم لمصر ورفضهم للتدخل الأجنبي

الوكالة نيوز

وجه الدكتور سعيد حساسين نائب رئيس حزب السلام الديمقراطى وعضو مجلس النواب السابق تحية قلبية لجميع أبناء مصر بالخارج وبمختلف دول العالم وقيامهم بتنظيم فعاليات رافعين علم مصر لدعم الدولة المصرية، والاحتفال بنجاح تنظيم قمة المناخCop27 في شرم الشيخ، وسط هتافات "تحيا مصر – بنحبك يا سيسى"، وصور الرئيس السيسى.

وقال "حساسين" فى بيان له اصدره اليوم إن جميع المصريين بالخارج اصبح لهم دورهم الوطنى والكبير فى دعم سياسات الرئيس السيسى ودعم الاقتصاد الوطنى والدفاع عن مصر وشعبها موجهاً التحية للمصريين بالخارج على رفضهم وبشكل قاطع لأى تدخل فى الشئون الداخلية لمصر مطالباً من الحكومة الاستمرار فى تقديم جميع أنواع الدعم والمساندة للمصريين بالخارج.

وأكد الدكتور سعيد حساسين أن مصر اصبح لديها أكثر من 10 ملايين سفيراً بمختلف دول العالم يدافعون بكل قوة عن مصر بجميع مؤسساتها وشعبها العظيم لكشف جميع المؤامرات والاكاذيب التى تروج لها الآلة الاعلامية التابعة لقوى الشر والظلام والارهاب مشيراً الى أن المصريين بالخارج اصبح لهم دورهم الكبير فى دعم مصر واقتصادها.

وكانت العديد من الجاليات المصرية فى عدد كبير من دول العالم قد نظموا وقفات تأييد ومساندة لدعم مصر مرددين هتافات للتضامن مع الدولة ودعمها، منها: "تحيا مصر"، حاملين الأعلام المصرية وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي، معبرين عن رفضهم للتدخلات الخارجية فى الشأن الداخلى المصرى، أو المساس بسيادة مصر واستقلال القضاء.

وأكد المشاركون في هذه الوقفات أن كل المصريين في الخارج هم فداء للدولة المصرية ورئيسها وللشعب المصرى، في مواجهة كل مخططات الفوضى التي تقوم بها جماعة الإخوان الإرهابية، التي تعانى من إفلاس دفعها إلى استئجار أشخاص بمقابل مادى للوقوف معها.