اهم الاخبار
الخميس 08 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

صناعة النواب: رفض المصريين النزول والتجاوب مع دعوات الارهابية يكشف شعبية السيسي

الوكالة نيوز

أشاد النائب سامي نصر الله امين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، بالموقف الوطني البطولي للشعب المصري إزاء دعوات التظاهر والتخريب، التي دعت اليها جماعة الإخوان الإرهابية في 11- 11، ورفضه الانسياق وراء المزاعم والحفاظ على وطنه وقيادته، ورفضه مس الاستقرار في الوطن.

وقال نصر الله، في تصريح له اليوم، إن الشعب المصري ضرب مثالا رائعا في الوقوف خلف القيادة السياسية في مواجهة دعوات الهدم التي وجهتها الجماعة الإرهابية، مؤكدا أن ما حدث نموذج لالتفاف المصرين حول قيادتهم لمواصلة العطاء والتنمية الشاملة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الجماعة الارهابية لم تمل من الحقد على منجزات التنمية والتقدم في البلد، و
لذلك لا تتوقف عن التحريض ونشر الأكاذيب والضلالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض القنوات المحسوبة عليهم، لكن الشعب المصري أفسد كل هذه الخزعبلات، برفض النزول تماما للشارع يوم الجمعة الماضية 11/11 ، لينكشف هؤلاء امام ملايين المصريين ويظهر ضعفهم الشديد وحقدهم على البلد ودعاويهم التخريبية.

واختتم النائب سامي نصر الله، بالتأكيد على أن رفض الشعب المصري التجاوب مع دعوات الإرهابية، رهان جديد على القيادة السياسية وخطواتها، وتأكيد على نجاح سياساتها  ورؤية الجميع لحجم المنجزات على الأرض والإعداد للمستقبل والجمهورية الجديدة.