اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أول رد من نضال الأحمدية للفنانة شيرين بعد عودتها لحسام حبيب

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

وجهت نضال الأحمدية رسالة شديدة اللهجة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد انتشار خبر عودتها للفنان حسام حبيب مرة أخرى، حيث كشفت شيرين عن ذلك من خلال برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وجاء محتوى رسالة نضال الأحمدية كالتالي:

- شيرين انتي بيقودك حسام او رح سميه " الشبح " ..انتي بتعرفي انه كل جمهورك خسرتيه ؟ انتي بتعرفي انه كل أصدقاؤك ما بقوا يوثقوا فيكي ؟ انتي بتعرفي انك سقطتي من عيون ناس كتير ؟

- بترفعي دعوى علي اخوكي و بقولك إنه سحـ ـلك ؟ ما فكرتي بوالدتك اللي كانت بتساندك و كل الناس اللي كانوا بيخدموكي برموش عيونهم و اول ما خدتي الاوامر طردتيهم من حياتك و حطيتهم بالزباله ؟

- مش مكسوفه من بناتك ؟ مش مكسوفه من انقلاب كلامك كل تصريح غير اللي قبله ؟ مش خايفه علي ماما يا شيرين ؟

- بتقولي اخوكي سحـ لك و رفعتي دعوي عليه ؟ لنفترض إنه غلطان مع انه مش غلطان لانه كان لازم يشدك من راسك و يحطك في المستشفي..بس " الشبح " سحـ لك و ضـ ربك و ما رفعتي دعوى و لما رفعتي اتنازلتي ليه ؟

- رح قلك شي من اختك و انتي مش اكبر من ابني بكتير انتي لازم تعرفي إنه ما شي باقيلك غير مالك و جمالك

- هيدا الإنسان عـ ـذبك يا شيرين وقال انك مـ ـدمنه وطعن فيكي وانتي بالمستشفي و قال إنه ابن عيله و انتي من المزابل كيف بتقبلي علي كرامتك ترجعيله و كيف بتقبلي علي كرامة اهلك ؟

- عايزه تحطي اخوكي بالسجن و امك بالمستشفي عشانه ؟ رح قلك شي اللي يتنكر اخوها و امها و بتسئ ليهم مين هيوثق فيها ؟ انا ازاي هوثق فيكي ؟ كل الناس ازاي توثق فيكي ؟

- انتي اتزوجتيه وانتي ما بتحبيه انتي كنتي في نكسه عاطفيه و هو استغل ده لانه بيطاردك من ٢٠٠٨ و كان ميـ ٕت عليكي و هو متمسك فيكي مش عشان بيحبك لا لانك بالنسباله كل شئ ولو خسرك خسر كل شئ ..هيخسر المال و الدلال و المكانه ..

- انتي تعرفي إنه ما حدا قابل يتدخل بقضيتك ؟ بتعرفي انه الناس فقدوا الامل فيكي ؟ بتعرفي انه كل الناس اللي بيحبوكي رمتيهم بالزباله عشانه ؟ انتي بتضيعي يا شيرين و ما بعرف انتي لفين رايحه ..

- مش رح قلك اعلني زواجك عليه لكن رح قلك بإيدك تكوني لعيلتك و بناتك و جمهورك اللي مستعد يسامحك لو اعتذرتي و بإيدك ترجعي لحسام و يديكي السـ ـم من جديد و يقعدك عالكنبه

- لو اخترتي ترجعي تقعدي عالكنبه ؟ فالله يحميكي و يكون معك و احنا هنفضل في انتظار شيرين عبد الوهاب العفويه المرحه الحساسه اللي كلنا بنحبها مش شيرين حسام حبيب .

نضال الأحمدية عن حسام حبيب: هيرجع لشيرين وهينتقم

كشفت نضال الأحمدية عن حقيقة عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب للفنان حسام حبيب، حيث أنه انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً أن شيرين تدعو في صلاتها عودتهم سويا مرة أخرى.

قالت نضال الأحمدية إن عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مرة أخرى ما هو إلا انتقام منها، قائلة: أري أنه في حال عودتهما هذه المرة سينتقم منها.

قائلة: أري أنه في حال عودتهما هذه المرة سينتقم منها.

مدير اعمال شيرين عبد الوهاب يكشف عن حالتها الصحية الأخيرة

كشف ميمي فؤاد مدير اعمال النجمة شيرين عبد الوهاب عن حالتها الصحية الأخيرة، حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية أن الفنانة تدهورت صحتها دخلت على أثرها في غيبوبة.

قال مدير اعمال الفنانه شيرين عبد الوهاب إن ما انتشر بشأن دخولها في غيبوبة ليس له أساس من الصحة، مؤكداً أنها بحالة جيدة.

حسام حبيب يكشف عن سبب طلاقه من شيرين عبد الوهاب

كشف المطرب حسام حبيب عن سبب طلاقه من النجمة شيرين عبد الوهاب، حيث قال إن من أهم الأسباب أنها لا تضع مساحة خاصة لهما، وتفتح الباب لـ الجميع من أجل التدخل.

وقال حسام حبيب: “أى حد كان ممكن يدخل فى أى وقت”، بالإضافة إلى اسرار غرفة النوم، ورفضها للعلاج من المواد المخدرة.

وأضاف حسام حبيب: "شيرين عملت لى حاجات حلوة كتير، وبحبها".

اخر تطورات أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد احتجازها بالمستشفى

كشف محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن وجودها حتى الآن داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، حيث أنه أكد خلال الساعات الماضية عن تناول شقيقته لمواد مخدرة برفقة طليقها حسام حبيب.

واتهم محمد عبد الوهاب الفنان حسام حبيب وسارة الطباخ بتحريض شقيقته شيرين عبد الوهاب على تناول المواد المخدرة داخل شقتها السكنية بالتجمع الخامس.