اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

علي الشرفاء الحمادي: لن يخيف المصريين طنين الذباب ولا عواء الذئاب

المفكر العربي: جيش مصر بطل في ارض طيبة تشرفت بالانبياء .. لن ينال منها المرتزقة .. فالاسود لا تقبل ان يقودها القرود

الوكالة نيوز

قال علي الشرفاء الحمادي المفكر العربي الكبير ورئيس ديوان رئسي دولة الامارات العربية المتحدة سابقا  ان الشعب المصري ادرك من يريد ان يبيع الوطن ولن يسمح بالعودة للوراء خاصة وانه يري التعمير والبنيان والسكن والحضارة التي تبني علي ارض مصر مشددا علي انه مهما علي انه مهما تكاتفت وعلت صيحات اهل الشر الا انهم سيسقطون ، فكل الخفافيش وكل الكلاب وأصوات الذئاب، لن يفلحوا بغدرهم والأكاذيب التي يفبركون، سيسقطون .

طنين الذباب

وتابع علي الشرفاء الحمادي في تصريحات اعلامية له قائلا: لن يخيف الشعب المصري طنين الذباب، ولا حتى عواء الذئاب؛ ستدوسهم أقدام شعب أبى أن يكون ضحية يباع ويُشترى ويُساق كالأنعام في الصحاري وفي القرى، لن تقبل الأسود ان يسوقها القرود وجيش مصر البطل وعزمه بقوة يسود والشعب خلفه والأمن يدعم الجنود، فلن يستطيعوا أن يرهبوا الشعوب .

واضاف المفكر العربي والاماراتي الكبير : كل من يريد بمصر واهل مصر سوء سوف يسحقون تحت أقدام الحشود , وتابع : ليحلم الصعلوك يومًا أن يكون شيئًا في الوجود؛ مكانه مستنقعًا تفوح منه روائح العفن كل السنن في كونه تكافح الفتن لتنشر السلام في أرض الحضارة والعلم وتهزم المحن , فلن ينال هؤلاء المرتزقة من بلاد تشرفت أرضها بالأنبياء وقد أضحت لهم وطن، وقطعا سوف يندم اولئك الأغبياء وكل من يعبد الوثن فسوف يخسرون ويسقطون، ولن تنال أحلامهم ولا أسيادهم من مصر أم الدنيا .

فالشعب أدرك من يريد أن يبيع الوطن " والكلام مازال علي لسان علي الشرفاء الحمادي " ، فالنصر للشعب جند وأمن أرواحهم تحمي أرضهم بلا ثمن، من أجله تقدموا تسابقوا تكاتفوا، لن يرتضوا عدوهم يخرب القرى ويقتل البرئ فهم إلى عدم , لذا سيسقط أهل الشر  في شر أعمالهم لأن الشعب المصري استيقظ ولن يسمح أن يرجع إلى الوراء وهو يرى التعمير والبنيان والسكن .

قيادة رشيدة

واختتم علي الشرفاء تصريحاته قائلا :  فلندعوا جميعًا خالق الكون ورب العباد أن يحمي قيادة رشيدة في مصر وخلفها بطانة أمينة تحنو على الإنسان عطفًا ورحمة لترتقي به يسابق الشعوب في علمه وعيشه مكرمًا معززًا؛ يردد الشعار كل يوم، يحيا الوطن.. يحيا الوطن، ويموت أعداء الحياة، يحيا الوطن .