اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هنا الزاهد تتصدر التريند بعد تعاونها مع أحمد السبكي

الوكالة نيوز

أعلنت الفنانة هنا الزاهد على بطولة فيلم جديد بالتعاون مع المنتج أحمد السبكى، حيث تخوض هنا الفيلم أولى بطولاتها المطلقة في عالم السينما.

وبحسب ما أعلن عنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على اسم الفيلم الجديد ، ولكنه من تأليف هند عبد الله وإخراج أحمد عبد الوهاب .


هنا الزاهد تتصدر التريند بسبب مسلسل زوجها أحمد فهمي الجديد

تصدرت الفنانة هنا الزاهد تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب رسالة وجهتها لزوجها الفنان احمد فهمي بمناسبة مسلسله الجديد.

وكتبت هنا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، قائلة:" ربنا يحميك و يخليك ليا يا أطيب و أحن واحد في الدنياربنا معاك في مسلسلك الجديد اللي أنت تعبان فيه أوى دلوقتي و شايفاك قدامي عامل مجهود رهيب و متأكدة انه هيكسر الدنيا كالعادة مسلسل السفاح مستوحاه من قصة حقيقية انا مبهورة و هتشوفوا مسلسل لأحمد مفاجأة".

احمد فهمي يرد على رسالة زوجته الفنانة هنا الزاهد

ورد أحمد فهمى على رسالتها، قائلا:"حبيبتى ربنا يخليكى ليا وانتى اللى دائما ناجحة ومكسرة الدنيا وطيبة وحنينة".

هنا الزاهد ترد على سؤال الجمهور وتكشف عن عدد عمليات التجميل  

تسائل عدد من المتابعين حول عدد عمليات التجميل التي قامت بها هنا الزاهد خلال السنوات الماضية، واكدت أنها لم تقم سوى بعملية تجميل واحدة في منطقة الأنف بوجهها، مشيرة إلى أنها كانت تفكر في العملية قبل دخولها مجال الفن والتمثيل.

هنا الزاهد تتصدر التريند بعد حديث زوجها أحمد فهمي: مش بغير من تامر حسني

رد الفنان أحمد فهمي خلال احد البرامج التلفزيونية، إلى أي مدى يغير على زوجته الفنانة هنا الزاهد، خاصة من النجم تامر حسني والذي ظهر معها في عدة مشاهد رومانسيه بفيلمه الأخير بحبك.

وأكد أحمد فهمي على عدم غيرته على هنا الزاهد، مشيراً إلى أن عملها مع تامر حسني لم يزعجه.

هنا الزاهد تكشف عن اصابتها خلال تصوير فيلم بحبك

نشرت الفنانة هنا الزاهد، صورة لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد بحبك والذي يشاركها فيه الفنان تامر حسني، توضح الإصابة التي تعرضت لها خلال التصوير.

كتبت هنا الزاهد على الصورة التي نشرتها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، "إصابات التصوير المستمر في الركبة".


فيلم بحبك للفنان تامر حسني والفنانة هنا الزاهد

فيلم "بحبك"، هو من تأليف وإخراج تامر حسنى، وبطولة تامر حسنى، هنا الزاهد، حمدى الميرغنى، هدى المفتى، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

رسالة رومانسية من هنا الزاهد لزوجها أحمد فهمي
كما
نشرت الفنانة هنا الزاهد صورة لها برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي موجهة فيها رسالة خاصة له، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.  

كتبت هنا الزاهد :"شكرا لكونك أفضل صديق وزوجي ووالدي. لقد جعلتني أضحك عندما كنت حزينه ، وحملتني عندما كنت محطمة ، وشجعتني خلال الرحلات الصعبه. انا ممتنه الي الابد لوجود مثل هذا الرجل في حياتي. بحبك ".

احمد فهمي يرد على رسالة هنا الزاهد
حرص أحمد فهمي على الرد على رسالة زوجته هنا، حيث قال "أنا اللي شكرا جدا مراتي وحبيبتي وبنتي ربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك يارب ، وديما حلوة وطيبة ونجمة مكسره الدنيا… فخور بيكي جدا"

هنا الزاهد تثير الجدل بعد رفضها مشاركة الفنان مصطفى شعبان في دايما عامر

رفضت الفنانة هنا الزاهد مشاركة الفنان مصطفى شعبان في مسلسله الجديد بعنوان دايما عامر، والذي من المقرر عرضه صمم السباق الرمضاني القادم من العام الجديد 2022، حيث أنها لم توافق على أن تكون البطولة مقسمة بينهما وبين شعبان.

هنا الزاهد: ما بحبش الحاجات السخنة وبستغرب الناس اللى بتشرب شاى بلبن الصبح

نشرت الفنانة هنا الزاهد مقطع فيديو قصير من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، توضح فيه المشروبات التي تقضلها،  قائلة " انا مش بفهم الناس اللي بتحب الحاجات السخنة يعني عمري ما شربت قهوة وبستغرب جدا الناس اللي بتشرب شاي بلبن علي الصبح ".