اهم الاخبار
الأربعاء 07 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بدرية طلبة توجه رسالة لجمهورها: ربنا يحفظكم ويحفظلكم كل حبايبكم

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة بدرية طلبة تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت بنشر صورة لشقيقتها الراحلة وجهت فيها الشكر لكل من واساها.

وعلقت بدرية على الصورة قائلة: "شكرا لكل اللى واسانى فى وفاة أختي.. ربنا يحفظكم ويحفظلكم كل حبايبكم".

حقيقة الصور المنتشرة للفنانة بدرية طلبة بفستان زفاف ابيض

نشرت بدرية طلبة صور لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهرت فيها بفستان زفاف ابيض مع مكياج جعلها اصغر من عمرها بكثير، وهو ما عمل على دهشة الجميع.

بعد محاولة خطف ابنة شقيقها بدرية طلبة توجه رسالة قاسية لمن انتقدها

وقامت الفنانة بدرية طلبة، بحذف اخر منشور لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خلال الأيام الماضية ، وذلك بعد تعرضها لانتقادات واسعة فور حديثها عن محاولة خطف ابنة شقيقها.

بعد محاولة خطف ابنة شقيقها بدرية طلبة توجه رسالة قاسية لمن انتقدها

وجاء المنشور الذي نشرته بدرية طلبة كالتالي : “والله ما كنت بصدق ومكانش يجي على بالي ابدا إن دي حقيقة لكن حصلت لحد مني، اللي اتشكت دي بنت اخويا، وربنا ستر ورجعت بيتها بالسلامة.. امانة خدوا بالكم من بناتكم لان واضح ان البنات الكبار هما السن المستهدف”.

وجاءت التعليقات على المنشور كالتالي :" استحالة شكة دبوس تعمل تخدير كلي .. بطلوا هبد ارحمونا .. التخدير بيكون بالوريد إنما بالشك استحالة .. مفيش الكلام ده .. غير صحيح سياسة لتخويف الناس ايه الكلام الفارغ ده".

كما تداول عدد من رواد السوشيال ميديا منشور الفنانة مصحوبا بتعليقات مثل : “هى ناقصة بدرية طلبة فى الاشاعات دى . فين البلاغ اللى اتقدموا بيه للشرطة البنات مش متربية بتهرب مع الشباب وبترجع لاهاليها . لم يتم تقديم اى بلاغ بعدة الحالة” .

وأيضا :" استحالة شكة دبوس تعمل تخدير كلي التخدير محتاج حقن في الوريد بجرعات معينة مش قليلة ومش  بالبساطة ولا السهولة اللي انتم متخيلينها وعي المخ البشري متكلف
بلاش إشاعات ولا قلق".

وعلق متابع آخر :"تخاريف ومافيش الكلام ده ولا له اى اساس علمى " .

وبعد حذف البوست كتبت الفنانة بدرية طلبة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ردا على من انتقدها : “اعتبرونى منزلتش حاجة طالما حتعدو تكدبو وتناقشو انا بوعيكم مش أكتر لإن حصل معانا فعلا ومقولتش تخدير كلى زي ما بتقولوا والبوست كان واضح واللي بيدخل علي الخاص عايز التفاصيل انا مش فاضيه اعد اشرح لكل واحد مش مصدق براحة راحتك والغريبه بقي اللى يقولك ترند !!! ترند ايه ياابو ترند هو اى هبد واى كلام”.

بدرية طلبة بعد صلح ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي

نشرت الفنانة بدرية طلبة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة تجمع العوضي وياسمين وكتبت قائلة: "رسالة لبعض اللي يتعدوا على صوابع الايد الواحدة حضراتكم استعجلتوا قوي في اللت والشماتة وقلتو كلام متملينو ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل على إن حياتهم طبيعية ودا شئ صحى".

كنا وجهت رسالة للبعض: "رسالة لبعض اللي يتعدوا على صوابع الايد الواحدة حضراتكم استعجلتوا قوي في اللت والشماتة وقلتو كلام متملينو ومشغلتوش دماغكم أن الخناقة وإلغاء المتابعة دا أكبر دليل على إن حياتهم طبيعية ودا شئ صحى".

بدرية طلبة تدعم ياسمين عبد العزيز في محنتها

نشرت الفنانة بدرية طلبة صورة تجمع الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي ، عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، تدعم فيها الثنائي بعد انتشار أنباء عن أفصالهما.

وعلقت بدرية طلبة: "العين فلقت الحجر وجات في الحلوين ، هما مش هيستغنوا عن بعض والصورة دية هتفضل موجودة".

نشر الفنان أحمد العوضي صورة تجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد عودتها لمتابعته على السوشيال ميديا مرة أخرى بعد انتهاء الخلاف بينهما.

العوضي يوجه رسالة لياسمين عبد العزيز بعد انتهاء الخلاف بينهما

ووجه العوضي رسالة لزوجته قائلا: «مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجة وكل حياتي بحبك، أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين، وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف.. لإنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية، فمنعًا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك، اللي بيني وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف أو كلام فاضي.

أكدت مصادر مقربة من الفنانة ياسمين عبدالعزيز أنه قد انتهى الخلاف بينها وبين زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث أنها ستعود لمتابعته مرة أخرى على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام بعد أيام من إلغاء متابعته.