اهم الاخبار
الأحد 27 نوفمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

صبحى يطلق النسخه الجديدة لبوابة مصر للشباب والرياضة ب4 لغات استعداداً لتغطية مؤتمر المناخ

الوكالة نيوز

 

 

أطلق الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، النسخة الجديدة من بوابة مصر للشباب والرياضة ب4 لغات، هى "الإنجليزية، الفرنسية، السواحيلى"، بجانب اللغة العربية، وذلك استعداداً للتغطية الشاملة لمؤتمر الأمم المتحدة للشباب المعني بالمناخ والذى يقام خلال الفترة من (٢-٤) نوفمبر الجاري، بالمدينة الشبابية في شرم الشيخ. وكذلك مؤتمر المناخ الذى ينطلق يوم الأحد القادم ويستمر حتى 18 من نوفمبر .

ومن جانبه، أكد وزير الشباب والرياضة أن بوابة مصر للشباب والرياضة، حققت نجاحات كبيرة خلال الفترة الماضية بتغطيتها لجميع البطولات الدولية والفعاليات الشبابية ، وتابعها ما يقرب من 165 دولة ناطقة باللغات الأجنبية، وذلك من واقع التقرير الرسمى لجوجل، مشيراً إلي أن بوابة مصر للشباب والرياضة  والتى تضم موقع الكترونى وإذاعة شباب مصر وقناة اليوتيوب .باتت أحد المنصات الإلكترونية الهامة للوسط الشبابي والرياضي بما تقدمه من تغطية شاملة لكافة الأحداث والفعاليات.
وكان الدكتور أشرف صبحى قد اجتمع بكلا من محمد الشاذلى مدير الإعلام بالوزارة والكاتب الصحفى جمال نور الدين رئيس تحرير البوابه لعرض خطة التطوير فى الفتره القادمه ووجه "صبحي" الشكر لفريق العمل بالبوابة علي الإنجازات التي حققتها البوابة في فترة وجيزة، والحصول علي Top Ten ( من افضل عشر مواقع حكومية  )  للتميز  من وزارة التخطيط. وشهادة تقدير من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى .

جدير بالذكر أن  مؤتمر الشباب COY17 هو المؤتمر المعتمد من اتفاقية الأمم المتحدة ويهدف الي إعداد وثيقة سياسات تمثل أصوات شباب العالم تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ووزارة البيئة ومنظمة الأمم المتحدة وعدد من المنظمات الشبابية الوطنية (you think green - اكتس – انفيروكس – الإمام - شباب بيحب مصر).