اهم الاخبار
الخميس 08 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

7 أهداف تفصل محمد صلاح عن رقم تاريخى مع ليفربول

الوكالة نيوز

 

عاشت جماهير ليفربول ليلة حزينة بعد الخسارة التى تعرض لها الفريق امام ليدز يونايتد على ملعبه الانفيلد ووسط جماهيره وهى الأولى للريدز منذ خمس سنوات أمام أعين جماهيره ليواصل الفريق نتائجه المتواضعة بل السيئة منذ انطلاق الموسم وابتعاده خطوة بخطوة عن المنافسة على لقب الدورى الذى ظل العام الماضى ينافس مانشستر سيتى حتى الرمق الأخير من بطولة الدوري .

محمد صلاح الفرعون المصرى كان صاحب البسمة الوحيدة لجماهير ليفربول بعدما نجح فى احراز هدف الفريق الوحيد وكان هدف التعادل بعد أن تقدم الضيوف ليدز يونايتد بهدف فى اللحظات الأولى بخطأ مشترك بين جيمس و اليكسون بيكر وحصل صلاح على تقييم 6.3 فى تقييم وسائل الاعلام الانجليزية له بعد المباراة وكان اللاعب الثالث فى ترتيب الافضل بين زملائه بالفريق بعد روبنسون و تياجو .. 

وسلطت الصحف الإنجليزية الضوء على خسارة فريق ليفربول و قالت ستار سبورت في غلافها إن فريق ليدز نجح في خطف فوز مثير أمام ليفربول لتكون الخسارة الأولى لمحمد صلاح ورفاقه على ملعب آنفيلد منذ 2017 بحضور الجماهير.

وسلطت صحيفة ديلي إكسبريس الضوء في غلافها على خسارة ليفربول أمام ليدز، وأشارت إلى أن فوز ليدز يعتبر الأول أمام الريدز على ملعب آنفيلد منذ 21 عامًا، كما تعتبر هذه الخسارة الأولى للفريق على ملعبه بحضور الجماهير منذ 5 سنوات.

ذكرت صحيفة ذا صن في غلافها خسارة ليفربول على يد ليدز بهدفين مقابل هدف، كما سلطت الضوء على فوز فريق مانشستر سيتي الصعب أمام نظيره ليستر ضمن منافسات الجولة ذاتها من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في غياب هداف الفريق إيرلينج هالاند.

ورغم الخسارة ومرارتها .. اقترب محمد صلاح من تحطيم رقم تاريخي مع الريدز، في بطولة الدوري بعد هدفه فى مرمى ليدز يونايتد حيث وصل الى الهدف 122 مع ليفربول فى بطولة الدوري .

ومنذ انضمام محمد صلاح، إلى ليفربول، سجل مع الفريق 122 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي، في الترتيب الثاني كأكثر لاعبي الريدز تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي، بعد روبي فاولر، صاحب الصدارة بـ128هدف، وفي حالة تسجيل مو صلاح، 7 أهداف أو أكثر يصبح الهداف التاريخي للفريق بالدوري الإنجليزي.