اهم الاخبار
الأحد 27 نوفمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

محاولات صلاح لم تكفي.. ليدز يزيد أوجاع ليفربول بهدف قاتل ويسحقه في بئر الهاوية

الوكالة نيوز

زاد فريق ليدز يونايتد أوجاع ليفربول وأحزانه بعد فوزه القاتل مساء اليوم بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب انفليد ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت المباراة ساخنة منذ البداية وحتي النهاية فقبل ان  تمر خمس دقائق فقط من اللقاء اخطا جوميز مدافع ليفربول في تمرير الكرة لحارس مرماه وأهدي الكرة لرودريجو الذي وضعها في الشباك بسهولة .. ولكن النجم العالمي محمد صلاح كان له رائيا أخر وبعد عشر دقائق فقط اسفرت محاولاته عن احراز هدف التعادل بعد هجمة منظمة انتهت بعرضية من روبرتسون سددها الفرعون داخل المرمي.

استمر الجدال والصراع حتي انتهاء الشوط وفي الشوط الثاني كثف الريدز من هجومه وسط مساحات دفاعية في خط ظهره كانت كفيلة ان تنهي علي آماله اذا نجح ليدز من خطف هجمة مرتدة ولكن لم يحالفه التوفيق.

ضغط ليفربول بقوة وأهدر نونيز العديد من الكرات السهلة وانقذ رجل المباراة الأول موسلير حارس ليدز مرماه من عدة أهداف محققة ولم تظهر خطورة ليفربول الا بمجهودات صلاح الذي صارع وحاول كثيرًا من أجل خطف الفوز ولكن في الدقائق الأخيرة تمكن ليدز من قتل ليفربول بهدف غدار في الدقيقة 90 عن طريق سيمرفيلا

بعد هجمة مميزة ليزيد الأمر سوء علي ليفربول ويزيد من سقوطه في بئر الهاوية ويوضعه بعيدًا عن مراكز المقدمة في المركز التاسع ووصل ليدز للمركز الخامس عشر.