اهم الاخبار
السبت 03 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تغيرات فى التشكيل المتوقع للأهلى أمام الزمالك فى السوبر المصري

الوكالة نيوز

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بشكل كبير، على التشكيل الأساسي لمواجهة الزمالك، المقرر لها اليوم، الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد بـ “الإمارات”، في بطولة كأس السوبر المصري.

ويراهن مارسيل كولر، على  بيرسي تاو، لاعب الفريق، العائد من الإصابة لقب موازين اللقاء، حيث من المتوقع أن يشارك الجنوب إفريقي بديلا في الشوط الثاني من اللقاء.

ويستهدف الأهلي تحقيق أول بطولة تحت قيادة مديره الفني الجديد مارسيل كولر، والذي تولى مهمة القيادة الفنية للفريق قبل انطلاق الموسم الحالي، خلفا لـ ريكاردو سواريش.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من :

حراسى المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع:  أكرم توفيق - محمد عبدالمنعم - محمود متولي- وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر - برونو سافيو -  شادي حسين 

قال مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي:" سنواجه فريقا قويا في بطولة السوبر وهو الزمالك، ولكن الأهلي قويا أيضا، وهو ما ‏يؤكد صعوبة اللقاء".

وتابع كولر:" توليت مهمة تدريب الأهلي  منذ 6 أسابيع فقط، ومازلت أتعرف ‏على  اللاعبين بشكل يومي خلال التدريبات والمواجهات الرسمية، ونحاول أن نقترب ‏أكثر من اللاعبين، ولا يزال أمامنا المزيد من الوقت للوصول إلى المستوى الذي أرغب في الوصول ‏إليه مع الأهلي وتقديمه مع الفريق".‏

وعن غياب المالي أليو ديانج عن لقاء الزمالك، أجاب كولر:" ديانج لاعب مهم جدا، لكن الأهلي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين، ويوجد بدائل لتعويض غياب اللاعب".