اهم الاخبار
الأحد 04 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نضال الأحمدية عن حسام حبيب: هيرجع لشيرين وهينتقم

الوكالة نيوز

كشفت نضال الأحمدية عن حقيقة عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب للفنان حسام حبيب، حيث أنه انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً أن شيرين تدعو في صلاتها عودتهم سويا مرة أخرى.

قالت نضال الأحمدية إن عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مرة أخرى ما هو إلا انتقام منها، قائلة: أري أنه في حال عودتهما هذه المرة سينتقم منها.

قائلة: أري أنه في حال عودتهما هذه المرة سينتقم منها.

كشف ميمي فؤاد مدير اعمال النجمة شيرين عبد الوهاب عن حالتها الصحية الأخيرة، حيث تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية أن الفنانة تدهورت صحتها دخلت على أثرها في غيبوبة.

مدير اعمال شيرين عبد الوهاب يكشف عن حالتها الصحية الأخيرة

قال مدير اعمال الفنانه شيرين عبد الوهاب إن ما انتشر بشأن دخولها في غيبوبة ليس له أساس من الصحة، مؤكداً أنها بحالة جيدة.


حسام حبيب يكشف عن سبب طلاقه من شيرين عبد الوهاب

كشف المطرب حسام حبيب عن سبب طلاقه من النجمة شيرين عبد الوهاب، حيث قال إن من أهم الأسباب أنها لا تضع مساحة خاصة لهما، وتفتح الباب لـ الجميع من أجل التدخل.

وقال حسام حبيب: “أى حد كان ممكن يدخل فى أى وقت”، بالإضافة إلى اسرار غرفة النوم، ورفضها للعلاج من المواد المخدرة.

وأضاف حسام حبيب: "شيرين عملت لى حاجات حلوة كتير، وبحبها".

مظهر شاهين يعلق على أزمة شيرين عبد الوهاب: لازم تتحاكم ولا يتعاطف معها أحد

علق الداعية مظهر شاهين، على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي تمر بها خلال الفترة الحالية، والتي دخلت على إثرها المستشفى منذ عدة أيام.

وكتب مظهر شاهين، خلال منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع تواصل الاجتماعي فيسبوك،:”إذا كان شقيق شيرين ووالدتها اتهماها بالإدمان وتعاطي المخدرات، فإن ذلك يعني إنها لازم تتحاكم”.

وأضاف شاهين،: “فبناءًا على كلام عائلتها هناك احتمالين لا ثالث لهما، الأول هو صدقهما، لافتا إلى أنه في هذه الحالة، يجب أن تحاكم المطربة شيرين، وألا يتعاطف معها أحد باعتبارها نموذجا سيئا أساءت لنفسها وجمهورها، فضلا عن مخالفتها للشرع والقانون، والاحتمال الثاني هو أن يكونا كاذبين، وفي هذه الحالة يجب أن يحاكما بتهمة التشهير والإساءة لها علنا، ويُعَادُ لها حقها الأدبي والقانوني”.

وأوضح : “أما الذين يدافعون عنها لمجرد حلاوة صوتها حتى لو كان كلام والدتها وأخوها صحيحا، فهؤلاء كلامهم لا علاقة له بالشرع ولا بالقانون والأصول وما يجب أن يكون، إذ كيف نعتبر أن المدمن أو متعاطي المخدرات إذا صح كلام أخوها ووالدتها، ثروة يجب أن نحافظ عليها، لمجرد حلاوة صوته، كما نعتبر أنه مثل المريض النفسي، وكلام ساذج لا علاقة له بأي منطق، وهذا لسبب بسيط، هو أن المريض لم يختر المرض ولم يسع إليه، بل إن المرض هو من هاجمه غصبا عنه، بخلاف المتعاطي للمخدرات”.

وتابع شاهين،: “المتعاطي هو الذي اختار ذلك وسعي إليه بمحض إرادته، وأنفق فيه أمواله، ما صحيش من النوم لقي نفسه مدمن، يا جماعة الخير إذا صح ما ادعاه أخوها فاحنا المفروض لما نتكلم عن واحدة في مثل هذه الحالة نتكلم عنها باعتبارها نموذجا سيئا، خالفت الشرع والقانون، وأساءت لنفسها ولمهنتها ولجمهورها، مش نتعاطف معاها وندعمها وكأنها ما عملتش حاجة، أو مجني عليها، وهذا لا يمنع من علاجها والدعاء لها بأن يعافيها الله من كل بلاء وسوء”.

وأردف :”تذكروا أن مئات الموظفين تم فصلهم من شغلهم واتقطع عيشهم وعيش أولادهم عشان بيتعاطوا مخدرات، وجاءت تحاليلهم إيجابية، وهذا ما نؤيده ونشجع عليه تحقيقا للمصالح ودرءا للمفاسد وتطبيقا للشرع والقانون، ولا هُمَّا عشان غلابة يبقي الأمر عادي ونطالب بتطبيق القانون عليهم؟، وهي عشان مشهورة نقول دي ثروة لازم نحافظ عليها؟، احنا ازاي بقينا بنتعامل مع الغلط بهذا الكم من التعاطف والهرتلة والتشويش وقلب الحقائق؟”.

واختتم الداعية مظهر شاهين كلامه،: “صدقوني فيه حاجة غلط نفسي أفهمها.. هذا كُلُّه إذا صح ما ادعتهُ عليها السيدة والدتها وما قاله أخوها، أما إذا كان ما الادعاء عليها مجرد كذب وافتراء فهنا يجب أن يكون للقانون معهما وقفة حاسمة وصارمة، وأن يحاكما ليكونا عبرة لغيرهما، كما يجب أن يُعادَ إلى المطربة حقها الأدبي والقانوني والإنساني، إلا إذا تنازلت المطربة عن حقها القانوني فهذا شأنها”.

اخر تطورات أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد احتجازها بالمستشفى

كشف محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب عن وجودها حتى الآن داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، حيث أنه أكد خلال الساعات الماضية عن تناول شقيقته لمواد مخدرة برفقة طليقها حسام حبيب.

واتهم محمد عبد الوهاب الفنان حسام حبيب وسارة الطباخ بتحريض شقيقته شيرين عبد الوهاب على تناول المواد المخدرة داخل شقتها السكنية بالتجمع الخامس.