اهم الاخبار
الأحد 04 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مصطفى هدهود: مجمع الصالات جاهزة لاستقبال بطولة رفع الاثقال البارالمبي

مصطفى هدهود
مصطفى هدهود

 

يستعد مجمع الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر ، الليل بالنهار من اجل التجهيز والاعداد بطولة إفريقيا لرفع الأثقال البارالمبي التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 أكتوبر الجاري وحتى 31 من نفس الشهر الجاري، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة و تنظمها اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى.

تحدث الدكتور مصطفى هدهود مدير صالة الدكتور حسن مصطفى، عن آخر استعدادات المجمع حسن مصطفى لاستضافة فعاليات بطولة إفريقيا لرفع الأثقال البارالمبي.

قال مصطفى هدهود: "هذه أول بطولة بارالمبية تقام في مصر، الصالة جاهزة لاستقبال البطولة، وصلت جميع البعثات إلى مصر ويمكثون في فنادق، ويتدربون في الصالة، الجميع مبهور بتنظيم مصر للبطولة".

وأضاف: "جميع البعثات لم يصدقوا أنه يوجد مجمع صالات رائع مثل هذا، وتحدثوا معنا في أدق التفاصيل وقدموا الشكر لنا ولوزير الشباب والرياضة، وأيضا مساء اليوم سيكون كل شئ جاهز وعلى أكمل وجه لاستضافة البطولة".

واختتم: "الجميع يبذل جهده لكي تكون البطولة على أعلى مستوى في التنظيم، المحافظة على النجاح يتطلب مجهود كبير، جميع العاملين على كفاءة عالية ويبذلون ما في وسعهم".

وتعد بطولة بطولة إفريقيا المفتوحة لرفع الأثقال البارالمبية إحدى مراحل التأهل لدورة باريس البارالمبية 2024، وستقام فعاليات البطولة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

تنطلق منافسات بطولة إفريقيا يوم 27 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 31 نفس الشهر الجاري، من المنتظر أن تقام حفلة افتتاح البطولة في نفس اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء، ويشارك في البطولة 164 لاعبًا ولاعبة يمثلون 27 دولة من مختلف دول العالم بالإضافة إلى 78 مدربًا وإداريًا.