اهم الاخبار
السبت 03 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

المصارحة ودعم المصنعين والمستثمرين في مصر.. «قريطم»: رسائل السيسي بالمؤتمر الاقتصادي واضحة وقوية

النائب علاء حمدي
النائب علاء حمدي قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب

طالب النائب علاء قريطم عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، الجهات التنفيذية والحكومية والهيئات المختلفة بضرورة النظر والتماشي مع رؤية الرئيس السيسي التي خص بها المصنع والمستثمر والمواطن البسيط من أجل خلق فرص أكبر لسوق العمل .

واضاف قريطم خلال تصريحات له اليوم أن حديث الرئيس السيسي واضح بالمؤتمر الاقتصادي وقالها بصراحة المكاشفة والمصارحة والمرونة ودعم المستثمر والصناع ، مشيرا إلي أن هناك بعض المسؤولين والجهات يعملون في وادي والرئيس يعمل في واد آخر ، قائلا محتاجين سيسي في كل محافظة وهيئة وعليكم أن تقرأو ما بين السطور ماذا تريد الإدارة السياسية.

وشدد قريطم أنه علي الجهات المعنية بالتخلي بالحكمة لإصلاح الوطن والمواطن من خلال العمل بمرونة وتذليل العقبات من أجل الوصول إلي مناخ يتوافق مع الرؤية العامة لمصلحة المواطن والوطن .

وافاد عضو لجنة الصناعة أن المؤتمر الاقتصادي رسائله واضح للجميع ، من خلال الانجازات التي أعلنها الرئيس والموجودة في كافة القطاعات، كما رسائله للتعامل بمرونة واضحة قائلا: مش لازم الرئيس يرسل للمسؤولين ورقة مختومة بختم النسر لقرارته وتصريحاته تسيرون عليها فلابد أن تكون هناك مرونة في التعامل كما طالب الرئيس من أجل  اقتصاد مصر قوي.