اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

نشاط مكثف لحزب مستقبل وطن في كفر صقر.. ونائب الشيوخ يوجه بسرعة رصف الطرق

الوكالة نيوز

كثفت امانة حزب مستقبل وطن بمركز كفر صقر برئاسة اسامة ذكريا للنادي، الامين العام انشطتها الخدمية داخل قري ومدن كفر صقر.

وتفقد النائب نور هاشم عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن ونائب الدائرة عدد من المشروعات الخدمية التي تهم المواطنين وذلك بمرافقة المحاسب صبحي الهادي» رئيس مركز كفرصقر و«اسامة زكريا النادي» أمين حزب مستقبل وطن كفرصقر وعدد من قيادات المركز لمتابعة تنفيذ المشروعات الخدمية و المرفقية الهامة بالمدينة.

وطالب النائب نور هاشم من رئيس مجلس المدينة العمل علي سرعة الانتهاء من كافة مشروعات الرصف داخل مدبنة كفر صقر، حتي يتم تمهيد الطريق للمواطنين، و تطوير الشوارع الحيوية بالمدينة مثل شارع بنك مصر و الترعة المردومة و العمل على طلب موازنة الرصف بعد تمام اكتمال البنية التحتية للصرف الصحي و الكهرباء و الغاز الطبيعي و الاسلاك الفايبر للتليفونات.

واستمع  النائب الدكتور نور هاشم ورئيس المدينة وهيئة مكتب مركز كفرصقر بمقر حزب مستقبل وطن بكفر صقر لشكاوي المواطنين  بالمصالح الحكومية المختلفة والعمل علي حلها.

من جانبه أكد اسامة ذكريا النادي، امين حزب مستقبل وطن، أن امانة كفر صقر حريصة علي التواصل مع الموطنين في مختلف قري ومركز كفر صقر، وذلك في اطار الدور الكبير الذي يقوم به الحزب لتذليل كافة المشكلات التي تواجه المواطنين.

ويذكر ان حزب مستقبل وطن جدد الثقة في اختار أسامة ذكريا النادي امينا للحزب في التشكيل الجديد وابراهيم صالح امينا للتنظيم احمد صلاح  امينا للشباب.