اهم الاخبار
الخميس 08 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

سراج الدين يُهدي درع وعلم النادي الأهلي لرئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد

الوكالة نيوز

بعثة النادي الأهلي لكرة اليد لبت دعوة الاتحاد الدولي لكرة اليد للمشاركة في حفل تبادل الدروع ليلة أمس على هامش بطولة العالم للأندية «سوبر جلوب» المقامة في المملكة العربية السعودية. 

وقام المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس إدارة الأهلي ورئيس البعثة، بإهداء درع وعلم النادي للدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد. 

ووجه سراج الدين التحية لكل الوفود المشاركة في البطولة والشكر للجنة المنظمة ولمسئولي الاتحاد الدولي على النجاح الواضح لهذه التظاهرة الرياضية الكبرى.

الخطيب يزور بعثة «يد الأهلي» المشاركة في مونديال الأندية

الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والمتواجد حاليا في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة عقب رحلته العلاجية في فرنسا. 

حرص بعد ظهر اليوم الجمعة، على زيارة، بعثة الفريق الأول لكرة اليد «رجال»، في مقر إقامتها بعد التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم التي تجري فعالياتها في مدينة الدمام خلال الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر الجاري.

وقام الكابتن الخطيب بالتأكيد على ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على بذل أقصى جهد ومواصلة النتائج الطيبة في مونديال الأندية، وإسعاد جماهيرهم. خاصة بعد العرض المتميز الذي قدمه الفريق في مواجهة بنفيكا البرتغالي أمس وتحقيق الفوز والتأهل إلى المربع الذهبي للبطولة. 

وكان رئيس النادي الأهلي قد أشاد بالروح العالية للاعبين والانضباط الفني والسلوكي وتقديم صورة مشرفة للنادي الأهلي وكرة اليد المصرية.