اهم الاخبار
الجمعة 02 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«وفد الغربية» يناقش خطة عمل الفترة المقبلة.. ويثمن دور الحوار الوطني

المهندس حازم الجندى،
المهندس حازم الجندى، عضو مجلس الشيوخ

نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الغربية برئاسة المهندس حازم الجندى، عضو مجلس الشيوخ، أولى اللقاءات الجماهيرية لاستطلاع أراء جموع الوفديين فيما يختص بالخطة والاستراتيجية العامة للجنة، وللجان الفرعية خلال المرحلة المقبلة ومناقشة كافة الآراء والمقترحات التي تخدم الحزب .

كما تم خلال اللقاء الجماهير الموسع مع أعضاء "بيت الأمة" بالغربية والذي عقد بإحدى القاعات العامة بمدينة طنطا بحضور عدد من قيادات الحزب التاريخية ونوابه الحاليين والسابقين أبرزهم النائب عبد العزيز النحاس عضو مجلس الشيوخ، والنائبة ليلى أبو إسماعيل عضو مجلس النواب، ومصطفى حمودة وكيل مجلس الشورى السابق، ود. محمد خليفه عضو مجلس النواب السابق، الاستماع لآراء الوفديين بشأن خطة العمل المقبلة لتعزيز دور الحزب في الشارع المصري و أهم الملفات والقضايا التي سيتناولها "الحوار الوطني" .

وفي كلمته أكد المهندس حازم الجندي، رئيس اللجنة العامة للوفد بالغربية، أن الحوار الوطني هو مستقبل مصر، مثمناً جهود مجلس أمناء الحوار ، في الإعداد والتحضير الجيد لانطلاق فعالياته، لافتاً أن زيارات لجان الحوار الوطني للمحافظات المختلفة تأتي معززة وداعمة لفكرة الحوار المجتمعي والاستماع إلى نبض المواطن الحقيقي في الشارع .

وقال المهندس حازم الجندي، رئيس اللجنة العامة للوفد بالغربية ، أنه لشرف عظيم أن أجلس على تلك المنصة الوفدية مترأسا لأحد أهم اللجان لحزب الوفد بالمحافظات، و أن أجلس في ذات المكان التاريخي الذي تولاه قيم وقامات وفدية عظيمة أثرت مكانها وقامت بمسئوليتها ودورها التاريخي، وخلد التاريخ أسمائهم جميعا جزاء لما قدموه من فكر وجهد وتضحيات للدفاع عن الوطن .

وتعهد رئيس اللجنة، أن يعود بيت الأمة قبلة لكافة المصريين عامة ومواطني محافظة الغربية بوجه خاص كما كان دائماً، وبذل كل جهد بمعاونة جميع أعضاء المكتب التنفيذي ليكون الوفد على قدر ثقة المجتمع وثقة جموع الوفديين، وليكون وفد الغربية نموذجا يحتذى به في ربوع مصر.

وخلال الاجتماع استعرض "الجندي" استراتيجية عمل اللجنة العامة المقترحة، كما استمع الحضور لكافة مرشحي الغربية للهيئة العليا والسكرتارية الوفدية والذين استعرضوا برامجهم الانتخابية .

كما أعلن الجندى، دعمه الكامل لجميع مرشحى الهيئة العليا والسكرتارية الوفدية من أبناء الغربية، وقال:" دائماً ما تكون انتخابات الوفد مثالا يحتذى به في الديمقراطية وحب الوطن"، وأثنى كافه الحضور على اللقاء الجماهيري معتبرين اياه بداية حقيقية لعودة وفد الغربية إلى مكانته مرة أخرى في الشارع المصري بعد غياب كبير لسنوات .