اهم الاخبار
الأحد 27 نوفمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الهام شاهين توجه رسالة للشعب اللبناني: بيروت ستعود أقوى بشعبها

الوكالة نيوز

وجهت الفنانة إلهام شاهين رسالة أمل للشعب اللبناني، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور لها من رحلتها الأخيرة في لبنان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام.

الهام شاهين توجه رسالة للشعب اللبناني: بيروت ستعود أقوى بشعبها

وعلقت إلهام شاهين على الصور قائلة:"صباح الخير يا بيروت .. جمالك طاغى برغم الظروف الصعبه .. قلوبنا معك.. و متأكدين إن بيروت ستعود أقوى و أجمل مما كانت بإرادة شعبها المحب للحياه. بحبك يا لبنان".

تصدرت الفنانة إلهام شاهين تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب تصريحها الاخير حول عدم إنجابها على الرغم من زواجها اكثر من مرة.

وقالت الهام شاهين خلال ندوة عقدتها بالصالون الثقافي تحت إشراف رئيس مهرجان الإسكندرية، عن سبب عدم إنجابها حتى الآن "لم أجبر على أى شيء في حياتي وقرار عدم الإنجاب قراري الشخصي وحسيت أني هكون أنانية لو خلفت وسيبتهم لحد يربيهم وجريت على فني".

الهام شاهين تكشف عن سر سبب فشل زواجها لمرتين

وعن زواجها كشفت إلهام شاهين عن فشل زيجتين لها بسبب أنها وجدت الزواج يقف في طريق عملها الفني، حيث قالت "تزوجت مرتين وفشلت، ولقيت الزواج هيعطلني زوج يقولي ماتشتغليش مسرح بترجعي الفجر وزوج يقولي ما تسافريش مهرجان ده أهميته إيه فحسيت إني هعطل نفسي وأعطل مشواري الفني".

وعن الفنان محمود حميدة قالت الهام شاهين خلال الندوة"أنا جاية عشان أقول له أنا بحبه أوى إنسانيًا وبحترمه فنيًا ومحمود صديق العمر كله، فمن البدايات وعملنا الكثير من الأعمال سواء مسلسلات أو أفلام، واتذكر في فيلم دانتيلا لما كنا بنتخانق أنا ويسرا عليه وجاتلنا كريزة ضحك وإيناس الدغيدي قالت هتبوظولي الفيلم عشان أصحاب وفركشنا التصوير يومها ومكملناش.

وتابعت إلهام شاهين: محمود حميدة كوميديان جدًا ودي ميزة عظيمة أنه قدر يقدم كل الأدوار أوقات يكون رومانسي أو فلاح أو ابن البلد أو كوميدي، ومحمود كل زملائه بيحبوه ومحمود في اي تصرف يبحث عن الانسانيات ولا يبحث عن المصلحة وهو صريح وواضح بصدق شديد وبيعمل أشياء جميلة وأنا عيشت معه الكثير من الإنسانيات

وأضافت إلهام شاهين: محمود حميدة بيقف جنب الفن في كل المواقف أنا بشكرك في مواقف كتير وأنا بحب لأن الفنان لا ينفصل، وأتذكر لما عملت فيلم يوم للستات وقولتله أنا مستقلة لا أعرف توزيع ولا معايا إنتاج فقولي هتاخذ مني كام فقالي هاتي عقد علي بياض واكتبي اللي عوزاه، فهو شخص يحب السينما وأنا بقوله هتفضل علامة فارقة في السينما.

وقالت إلهام شاهين عن رأيها في التبرع بالأعضاء بعد وفاتها: “أسرتي رفضت تبرعي بأعضائي السليمة بعد وفاتي وقالولي لحظة موتك هاتكون صعبة صعبة جداً هنستنى يفصصوكي والبواقي ناخدها ندفنها”.

وأضافت: “علشان كده جمعت أخواتي وبلغتهم بوصيتي واجبة التنفيذ أنا عملت كده لأن بابا كان محتاج تغيير كبد ومات قبل ما يلحق وماما خافت أني اتبرعله بجزء مني واتوفى وعمره 64 سنة… سألت الدكتور سعد الدين الهلالي والشيخ خالد الجندي وقالولي ده صدقة جارية على روحك وعلشان كده وثقت تبرعي صوت وصورة وفي الشهر العقاري”.