اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

أخبار عاجلة

الحركة الوطنية بالاسماعيلية يتابع مشاكل المواطنين ميدانياً | صور

الوكالة نيوز

متابعة ميدانية للحركة الوطنية المصرية بالإسماعيلية  فى إطار الخدمة المجتمعية  والتواصل الجماهيري الفعال بين حزب الحركة الوطنية المصرية والمواطنين  وبناء على توجيهات عمرو محمدين أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الإسماعيلية بعد حدوث عطل بخط الصرف الصحى الرئيسي المؤدى إلى مدينة القنطرة غرب  أمام محطة الصرف الصحى بالقنطرة غرب .

 

اصدر تعليماته إلى رضا على الدين رئيس لجنة التجارة والصناعة بامانة الحزب بالمحافظة والس على ابو بكر امين لجنة التخطيط بامانة الحزب بالمحافظة من أجل متابعة حل هذا العطل  والتواجد بالموقع المذكور وسرعة التواصل مع القيادات المعنية بهذا العطل .

وقد قام  اعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة بتوجيه الشكر إلى  رئيس الشركة القابضة للمياة والصرف الصحي بمدن القناة مهندس لواء عبد الحميد عصمت  الذى اصدر اوامر بالعمل على انهاء هذا العطل كما قام بالتواجد فى الموقع الحادث به العطل من اجل انهاء هذه المشكلة  والمهندس محمد ماضى رئيس شبكة مياه الشرب القنطرة وقطب محمد مدير شبكة الصرف الصحى القنطرة غرب ومصطفى سعيد مشرف شبكات ويحيي عباس مشرف شبكات والسيد محمد و ايمن حسن .

كما قام ممثلو الحركة الوطنية المصرية بمحافظة الإسماعيلية بتوجيه الشكر إلى جميع قيادات وعمال الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي على سرعة ودقة العمل الذى يقمون به بكل جهد واخلاص وتفانى .