اهم الاخبار
الأربعاء 30 نوفمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على كود تحويل رصيد لرقم آخر من شركة أورنج 2022

الوكالة نيوز

يبحث عدد من عملاء ومستخدمي شركة أورنج عن تفاصيل ومعلومات أكثر حول تفاصيل ومعلومات أكثر حول استخدام كود تحويل رصيد أورنج من رقم لرقم أخر، حيث أن في حالة عميل شركة أورنج الذي انتهي رصيده، وأراد عميل أخر أن يحول له رصيد أورنج حتى يكمل إجراء لمكالماته وتصفح الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

مما جعل العديد من عملاء ومستخدمي شركة أورنج يبحثون بشكل مستمر عن كود استخدام تحويل رصيد أورنج لرقم آخر، بالإضافة إلى معرفة أكواد خدمات وعروض شركة أورنج التي توفرها لعملائها ومستخدميها، فتعتبر شركة أورنج من شركات الاتصالات التي يتعامل معاها الكثير من العملاء والمستخدمين، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول استخدام كود تحويل رصيد أورنج لرقم آخر من شركة أورنج الجديد لعام 2022 خلال السطور القادمة للتقرير.

كود تحويل رصيد أورنج لرقم آخر 2022

يمكن لعميل شركة أورنج الذي يرغب في تحويل رصيد أورنج لرقم آخر أن يستخدم العديد من الطرق لإجراء تلك العملية البسيطة، فجاءت طرق تحويل رصيد أورنج لرقم آخر كالتالي:

-تتيح شركة أورنج لعميلها أن كود تحويل رصيد أورنج لرقم آخر من خلال طلب الكود التالي: #101*1* ثم كتابة رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد إليه* 0*#.

-توفر شركة أورنج لعميلها طريقة أخرى لتحويل رصيد أورنج لرقم آخر من خلال طلب رقم 400 بشكل مجاني ثم يضغط العميل على رقم 2 ثم يختار رقم 3 ويختار خدمة تحويل الرصيد.

-هناك طريقة أخرى لعميل شركة أورنج لتحويل الرصيد بكل سهولة لرقم آخر عن طريق تحميل تطبيق My Orange على الهاتف مجانا من متجر جوجل بلاي، وبعد إنشاء حساب عبر التطبيق برقم الهاتف الخاص بالعميل يمكن أن يحول الرصيد بكل سهولة.

-ولتسهل شركة أورنج على عميلها أتاحت كود أخر لتحويل الرصيد لرقم آخر عن طريق الاتصال بالرقم التالي: #100*2# ثم الضغط على رقم 2 واختيار خدمة تحويل رصيد.

-وتكون سعر خدمة تحويل رصيد أورنج لرقم آخر 20 قرش للمحاولة الواحدة، ولا يتم إضافة أي رسوم إضافية، ويتم تحويل رصيد أورنج من شبكة أورنج لرقم أورنج آخر فقط.