اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إياد نصار يثير الجدل مجددا بعد تسريب صور فيلمه الجديد

الوكالة نيوز


أثار الفنان إياد نصار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تصدر تريند موقع بحث جوجل العالمي بعد نشر صورة له يظهر فيها بملامح متغيرة تماما.

إياد نصار يثير الجدل مجددا بعد تسريب صور فيلمه الجديد 

نشر الماكيير السينمائي أحمد مصطفى صورة لإياد نصار من دوره في فيلمه الجديد بعنوان “المطاريد”، الذي سيعرض في نوفمبر المقبل.

‏ظهر اياد نصار في الصورة بباروكة حيث أنه في الفيلم أصلع الرأس كما ارتدى بدلة أظهرته ببطن كبيرة.

تفاصيل فيلم المطاريد للفنان إياد نصار

الفيلم من بطولة كل من: أحمد حاتم، وإياد نصّار، وتارا عماد، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، ومحمود البزاوي، وحسن مالك،و طه الدسوقي، ومصطفى غريب، ومحمد مولى ومحمود السيسي، وهو من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين والمخرج ياسر سامي.

إياد نصار يتصدر التريند بعد حديثه عن اصحاب ولا اعز

فيلم اصحاب ولا اعز.. تصدر الفنان إياد نصار تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب تصريحاته عن فيلمه الأخير "أصحاب ولا أعز".

وتحدث إياد نصار عن حالة الجدل الواسعة التي أحدثها "أصحاب ولا أعز"، والذى آثار ضجة كبيرة فور طرحه على إحدى المنصات العالمية.

إياد نصار عن اصحاب ولا اعز: استفدت من التجربة ويحترم رأي النقاد

قال إياد نصار من خلال حواره في برنامج من مصر الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل على إحدى القنوات الفضائية قناة cbc، إنه استقاد للغاية من تجربته بالفيلم، موضحا أنه يحترم رأي المنتقدين.

رد فعل نقابة المهن التمثيلية على أحداث فيلم اصحاب ولا اعز

من جانبه علق الفنان أشرف زكي نقيب المهنa التمثيلية على الانتقادات التي واجهها ابطال فيلم أصحاب ولا أعز.

وقال زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية: احنا نعرف ندءكرافع عن فنانينا كويس، ومش فاهم الهجوم الكبير ده على إيه، يعني لو بعمل دور تاجر مخدرات وخلافه يبقى تحاكموني؟، ده تمثيل يا جماعة، منى زكي مش مسئولة عن رد فعل الجمهور، وممثل أدى دوره ونجح، نعاقبه على إيه؟، على إنه أدى دوره ببراعة؟.

وأضاف زكي: الفيلم معروض على نتفليكس، وشوفته مع أصدقاء وناس كتير، والكلام المثار عليه غير الحقيقة، ولما اتفرجت على الفيلم وكونا أنا ومجلس الإدارة وجهة نظر عنه مفادها إنه فيلم عادي، ومفيش فنان هيعاقب على دوره وإلا هنعاقب محمود المليجي، وهنطلع بكرا بيان رسمي نرد بيه على انتقادات فيلم أصحاب ولا أعز.

الدكتور أسامة الحديدي يوضح حكم الشرع في أحداث فيلم اصحاب ولا اعز

أوضح الدكتور أسامة الحديدي، المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، رأي الشرع في فيلم الفنانة المصرية مني زكي الاخير "أصحاب ولا أعز"، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر احدي القنوات الفضائية قناة "mbc مصر".

وقال الحديدي: "كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملًا ثم يصبح وقد ستره الله عليه، فيقول: يا فلان عملت البارحة كذا وكذا وقد بات يستره ربه ويصبح يكشف ستر الله عنه".

وتابع: "الفن دوره مهم جدًّا، ويجب أن يكون موجَّهًا لبناء الشخصية والإنسان وتصدير القدوة الصالحة، ولدينا آلاف من الصالحين ممَّن يمكننا إبراز أدوارهم في المجتمع، ولا يجب أن نشغل الناس بما هو محرَّم ومجرَّم شرعًا مثل المثلية الجنسية".

وأضاف: "الأمراض المجتمعية يتم طرحها في الأعمال الفنية بما يتوافق مع عادات وتقاليد وأخلاقيات المجتمع، والمثلية الجنسية مجرَّمة ومحرَّمة في الإسلام، وارتكاب هذه الفاحشة أمر محرَّم ومجرَّم".

وأوضح: "لو كان الشاذ جنسيًّا مريضًا فيعالج، وقد يكون سلوكًا أو خللًا هرمونيًّا، ودورنا نشر الوعي بالتحذير من إشاعة هذه الفاحشة في المجتمع".
وأردف: "النفس الإنسانية تأبى وترفض سلوك المثلية الجنسية، وهذا الأمر من الناحية الشرعية لا ينبغي أن يروَّج له في المجتمع، ولا ينبغي أن يسلك هذا السلوك في المجتمع وأن يكشف الستر بهذه الطريقة".