اهم الاخبار
الجمعة 02 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

صلاح يواصل تحطيم الأرقام القياسية ويسجل اسرع هاتريك فى تاريخ أبطال أوروبا

الوكالة نيوز

الكل افترض انه انتهي وأرقامه توقفت وصيامه سيدوم طويلًا.. حاله كان صعبا مع بداية الموسم وانحدر اداءه وقلة اسهاماته .. ولكن الفرعون لا ينكسر ولا يتوقف ولا يعرف المستحيل.

هذا هو الحال الذي يصف الأسطورة المصرية والنجم العالمي محمد صلاح فبعد فترة من الغياب عن التهديف والتراجع الكبير في مستواه هذا الموسم كسر صلاح حالة الصيام وافطر علي وليمة كبيرة من الأرقام القياسية الجديدة كتبها فى تاريخ مسيرته العظيمة في الملاعب العالمية.

جاء ذلك خلال مواجهة فريقه اليوم ليفربول مع رينجرز الاسكتلندي في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا .. ظل صلاح علي دكة البدلاء حتي اطلق يورجن كلوب العنان له في الدقيقة 68 ولم يمر من الوقت عشر دقائق وظهر صلاح كالبرق يصعق الجميع ويعلن عن تواجده ويضرب بكل الاشاعات عرض الحائط حيث انفجر صلاح بهاتريك تاريخي لن ينسي لم يحتج لتسجيل سوي 6 دقائق و12 ثانية بالتحديد وضعته كأسرع هاتريك في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

ولم يقف برق صلاح عند هذا الحد بل كانت الصاعقة الأخري بأنه أصبح الهداف التاريخي للأفارقة في دوري الأبطال بعد ان وصل للهدف 45 متفوقا علي الفيل الأيفوري دروجبا نجم تشيلسي السابق.. كما انه بات أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في المسابقة مع الأندية الإنجليزية محطما رقم أجويرو ودروجبا.

بالإضافة إلي ذلك فقد اصبح في المركز الخامس عشر في ترتيب الأكثر تسجيلا للأهداف في دوري الأبطال متفوقا علي أجويرو و كفاني ومبابي.