اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منى عراقي تكشف تفاصيل جديدة بشأن زواجها

الوكالة نيوز

منى عراقي وأيمن رشوان.. تصدرت الإعلامية منى عراقي تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار خبر زواجها من أيمن رشوان بعد ظهورهم سويا في عدد من الصور الخاصة بحفل زفاف الإعلامية سالي عبد السلام الذي أقيم الايام الماضية.

منى عراقي تكشف عن هيئة زوجها، وتعلق: ليس أيمن رشوان

وكشفت الإعلامية منى عراقي، عن زواجها خلال الأيام الماضية، وأن ما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بزواجها من أيمن رشوان غير صحيح.

قالت منى عراقي: "أعتقد أن فكرة رواج شائعة زواجي جاءت بعد فيديوهات حضوري لحفل زفاف سالي عبدالسلام التي انتشرت على موقع التواصل الاجتماعي".

وتابعت: "أنا مش زعلانة من فيديو أيمن رشوان ورده خلال الساعات الماضية، لأنه طبيعي يقول كده".

ايمن رشوان ينقي خبر زواجه من منى عراقي

نشر أيمن رشوان مقطع فيديو على صفحته الشخصية نفى فيه زواجه من منى عراقي حيث قال: "أنا فوجئت بخبر عجيب جدا، وخبر مالوش أي علاقة بالحقيقة وبالواقع، خبر كاذب بكل معنى الكلمة، وهو إن أنا اتجوزت من الأخت والصديقة منى عراقي، وهي أختي بمعنى الكلمة، والخبر كاذب".

منى عراقي تكشف حقيقه زواجها من أيمن رشوان

وحرصت الإعلامية منى عراقي في منشور خاص بها توضيح حقيقة زواجها من أيمن رشوان، حيث قالت: "مساء الخير، قولولي مبروك، مكنتش أعرف أن القصة ممكن تنتشر هذا الانتشار، أنا في نص ساعة، لقيت الدنيا كلها بتكلمني من بره مصر وجوه، آه تجوزت اسم يشرف أي حد، بس ميت ألف سبب محبناش نعلن مين، واتكدرنا جدا لما لقينا الخبر تسرب بالمنظر ده". ونفت أن يكون زوجها هو أيمن رشوان قائلة: "أيمن أنا أعرفه من زمان جدا، بينا كيميا، لما بنتقابل مش بنبطل نضحك ونرقص.. بس زوجي لا مش أيمن".

وأضافت: " ليه أيمن؟، لأن فرح سالي عبد السلام، أنا وأيمن مسبناش بعض، وفضلنا نرقص، مبطلتش رقص أصلا، الموضوع وسع أن ناس قالولي هو أنت حامل، قولت لهم آه متجوزة وحامل، أنا مكنتش عارفه الخبر أصلا، يعني لما كلموني وقالولي على الخبر، مبروك انت تجوزتي، قولت لهم آه تجوزت وحامل، بيكلموني ويقولي ها أخبار الحمل إيه؟، هو أنا أجيب عيال تاني".

ايمن رشوان ينفي زواجه من الإعلامية منى عراقي

من جانبه نفي ايمن رشوان خلال مقطع فيديو بث مباشر زواجه من الإعلامية منى عراقي، مؤكدا أن الخبر ليس له أساس من الصحة، وواصفا إياه بالكذب.

وقال خلال الفيديو الذي بثه على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" مساء الخير، أنا لسه راجع من ماتش كورة وخلصت الماتش، ولكن فوجئت بخبر غريب جدا، خبر ملوش أي علاقة بالحقيقة ولا بالواقع، خبر كاذب تماما  بكل معنى الكلمة وهو أن أنا اتجوزت من الأخت الصديقة منى عراقي، وتابع:" منى عراقي أختي وصديقة عزيزة ولكن الخبر كاذب لأنه مالوش علاقة بالحقيقة".