اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

الحركة الوطنية: مؤتمر الحزب الشيوعي الصيني العشرون علامة بارزة في تاريخ الصين.. وحدث ضخم بالحياة السياسية

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي

يوجه حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب التهنئة للحزب الشيوعي الصيني بمناسبة انعقاد المؤتمر الوطني العشرون للحزب والمقرر له يوم 16 أكتوبر من العام الجاري 2022 في العاصمة الصينية بكين والذي يعد بمثابة حدثاً ضخماً في الحياة السياسية الصينية متمنياً له مزيد من التقدم والازدهار بما يخدم الاستقرار ويحقق الرخاء للشعب الصيني الصديق.

وقال اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحركة الوطنية المصرية ان الحزب الشيوعي الصيني سيبقي علامة بارزة في تاريخ الصين نظراً لمًا يحققه من انجازات تاريخية غير مسبوقة وتطور ملحوظ علي كافة المحاور الداخلية الامر الذي يخدم دولة الصين وشعبها مشدداً علي ان توقيت انعقاد المؤتمر العشرون يأتي في مرحلة تكاد تكون حاسمة وفي وقت مفصلي بما يعكس حجم الجهد المبذول من أجل حسم ورسم مستقبل أفضل للبلاد من خلال سلسلة انجازات تتحقق علي الارض في الحاضر والمستقبل ايضا.

وتابع رئيس الحركة الوطنية المصرية تصريحاته قائلاً : ان لا أحد يستطيع ان ينكر الدور البارز الذي يقوم به الحزب الشيوعي الصيني بمباركة ومشاركة كافة مكونات الشعب بمختلف قومياتهم في بناء دولة اشتراكية عظمي حديثة الامر الذي يؤكد اخلاص كل النوايا في تحقيق الهدف المئوي الثاني الاسمي نحو وطن عصري يحظي بنفوذ قوي علي الصعيد الداخلي والخارجي.  

ووجه رؤوف السيد علي رسالة دعم لجميع أعضاء وقيادات الحزب الشيوعي والشعب الصيني معبراً عن اعجابه الشديد بما تشهده البلاد في عصرهم من تقدم ملحوظ وقفزات سريعة بفضل التطبيق السلس لسياسة الإصلاح والانفتاح على الخارج الامر الذي جعلهم شريكاً وصديقاً محل ثقة لمعظم بلدان العالم فتحققت تنمية اجتماعية واقتصادية بارزة في كثير من المجالات.

واختتم رئيس الحركة الوطنية تصريحاته قائلاً : تحية مفعمة بالحب والامل والاعجاب لدولة الصين بجميع مكوناتها وقومياتها  "حكومة وشعب" .. كل عام وانتم بالف بخير.