اهم الاخبار
الخميس 01 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

نصار يهنىء السيسي بذكرى أكتوبر: تهل وأنتم تقودون الدفة نحو جمهورية جديدة

النائب مجاهد نصار،
النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب

هنأ النائب مجاهد نصار، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى التاسعة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة، قائلا إنها ستظل ذكرى عزيزة وغالية على المصريين جميعا وعلى كل العرب.

وأضاف نصار، في تصريح له اليوم، أن حرب أكتوبر المجيدة ستظل حرب التحرير والكرامة، حرب البطولة والفداء، التي حققت خلالها القوات المسلحة المصرية، أعظم انتصار لمصر فى التاريخ الحديث، استردت فيها أرضها وقهرت عدوها، وأكدت -عبر ابطالها الأقوياء- أنها قادرة على الدفاع عن شعب مصر وعرضه وكرامته وأرضه.

وتابع نائب مستقبل وطن: حرب أكتوبر سُجلت في التاريخ، بأحرف  من نور، وأكدت على عزم المصريين، وقدرتهم على الانتصار والعمل، فمهدت لسلام عادل دائم، مشيرا إلى أن حرب أكتوبر تهل على مصر وهى تنطلق بقوة نحو الجمهورية الجديدة، وحريصة على تسريع خطاها نحو المستقبل وتأكيد ريادتها.

ووجه عضو مجلس النواب، التحية لأبطال ورجالات القوات المسلحة، الذين اثبتوا عبر التاريخ ولاءهم التام للوطن وعزته، مشيدًا ببطولات جيل اكتوبر العظيم الذي لا يزال يعطي لليوم ويقدم للوطن كل خبراته.

واختتم النائب مجاهد نصار، بالتأكيد على أن ذكرى انتصارات أكتوبر، مناسبة يتذكر فيها الوطن أروع أيامه وأفضلها على الإطلاق أيام النصر ودحر الهزيمة وتحرير الأرض من براثن الاحتلال.