اهم الاخبار
الجمعة 09 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

مدحت الكمار يهنىء السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر: رفعت راية الوطن ومهدت للسلام

النائب مدحت الكمار،
النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب

هنأ النائب مدحت الكمار، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، الرئيس السيسي والقوات المسلحة، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، قائلا إن الذكرى الـ49 لنصر أكتوبر العظيم تهل على مصر، وهى تعيش نسمات الحرية والديقراطية، وتحت راية قيادة قوية قادرة ممثلة في الرئيس السيسي.

وأضاف الكمار في تصريح له اليوم، أن القيادة السياسية الحالية استطاعت دحر الإرهاب وإعادة وضع الوطن على الطريق الصحيح، وشق عملية كبيرة للتنمية الشاملة في الجمهورية الجديدة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن حرب أكتوبر ستظل الحرب المجيدة في تاريخ الوطن حرب التحرير والكرامة، حرب البطولة والفداء، التي حققت خلالها القوات المسلحة المصرية، أعظم انتصار لمصر فى التاريخ الحديث، استردت فيها أرضها المحتلة وقهرت عدوها، بدماء أبطالها الزكية وبسالة رجالها العتية،  وسجلت في صفحات التاريخ أعظم أيام مصرية، هى أيام عزة وفخر للعرب جميعا على مر السنين.

وأوضح الكمار، أن النصر العظيم في أكتوبر مهد لسلام عادل دائم، فتحية لقواتنا المسلحة التي دمرت خط بارليف المنيع الذي ظن العدو أنه لا يقهر، وتحية واجبة لروح شهداء الحرب الأبرار، وتحية للقادة العظام الذين خاضوا الحرب بأرواحهم دفاعا عن الوطن وانتصارا لحريته أملا في مستقبل افضل.

واختتم النائب مدحت الكمار، قائلا: ألف تحية لأبطال أكتوبر وجيل أكتوبر العظيم على ما قدم ولا يزال للوطن حتى اليوم، وتحت راية قيادته السياسية ممثلة في الرئيس السيسي.