اهم الاخبار
الخميس 01 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

صور تهنئه المولد النبوي الشريف 2022-1444 بعبارات مكتوبة

صور تهنئه المولد
صور تهنئه المولد النبوي 2022

صور تهنئة المولد النبوي الشريف 2022 ..  يتبقى أيام قليلة على حلول ذكرى المولد النبوي الشريف، الذي هو خير البشر وخاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صل الله عليه وسلم الذي بعثه  الله سبحانه وتعالى بالهداية إلى للأمة ليخرجها من الظلمات إلى النور، واعتاد المسلمين كل عام على تهنئه بعضهم البعض في مثل هذه الأيام، لذا يستعرض موقعنا خلال هذا التقرير مجموعة من اجمل الصور تهنئه المولد النبوي الشريف 2022-1444، والتي يمكن الاستعانة بها في معايدة الأهل والأحباب.

صور تهنئه المولد النبوي 2022

نستعرض مجموعة من اجمل الصور الخاصة بميلاد سيد البشر محمد صل الله عليه وسلم، فيما يلي:


رسائل تهنئه المولد النبوي الشريف 2022

- كل عام والأمة الإسلامية جميعها بخير بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف، أعاده الله علينا جميعًا بالخير واليمن والبركات.

- تمضي الأيام ولنا في ذكرى مولد المصطفى خير لقاء، كل عام واصدقائي بخير.

اللهم أجعل هذا المولد النبوي الشريف لهذا العام بمثابة عام خير على المسلمين جميعهم في كل مكان وزمان.

- اللهم يسر لنا أمورنا في كل الأمور في ذكرى مولد أفضل الخلق، كل عام وأنتم بخير.

- «نبارك للأمة العربية والإسلامية ذكرى ولادة هادي محمد صلى الله عليه وسلم. اللهم احفظنا على سنته واجعلنا من اهل شفاعته واجمعنا في جماعته وتموت على عقيدته».

- «امتلأ العالم بالأنوار، وأصوات الطيور بأجمل الألحان، وكانت شمس القيادة تشرق، مبتهجة بميلاد سيد البشرية، ونور النور وزينة الرسل الصالحين، وأشرفهم، أظلم ليلته وأشرق نهاره».

- «أهنئكم  أصدقائي وأحبابي بمناسبة قدوم المولد النبوي العظيم الشريف، ونرجو أن تكونوا بخير دائما وأبدا».

رسائل تهنئه المولد النبوي

- «ملأت الكون يا طه سروراً ونورًا، وفاحت ذاتك المثلى حبوراً ومسكًا، لقد زِنت الدنا عطراً ونوراً، وقد أسقيتها ماءً طهوراً».

- »بأنوار النبي أمسيك وبمولده اهنيك وادعي ربي من الكوثر يسقيني ويسقيك، اللهم آمين يا رب العالمين».

موعد المولد النبوي الشريف 2022

ويذكر أنه تعد مناسبة المولد النبوي الشريف واحدة من أعظم المناسبات التي ينتظرها المسلمون من العام إلى العام للاحتفال بذكرى ميلاد خير الأنام محمد بن عبد الله صل الله عليه وسلم-، والذي يتزامن كل عام مع يوم 12 ربيع الأول، وهذا العام سوف يصادف بالتاريخ الميلادي 9 أكتوبر 2022.

جدير بالذكر أن بعد اجازة مولد النبي، تأتي إجازات عام 2023 الرسمية للمناسبات الوطنية الأيام والأعياد، اولها إجازة ثورة 25 يناير وعيد الشرطة، وسوف ننشر لكم جدول الإجازات لاحقا.