اهم الاخبار
الإثنين 05 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الشوط الأول.. برايتون يتقدم على ليفربول بهدفين وصلاح يصنع هدفا

الوكالة نيوز

تقدم برايتون على ليفربول بهدفين مقابل هدف، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما في الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي.

وافتتح البلجيكي ليوناردو تروسارد التسجيل لـ برايتون في الدقيقة الرابعة بعد تبادله الكرة مع داني ويلباك ومن ثم تسديد كرة بيسراه في شباك أليسون مستغلًا تعثر ألكسندر أرنولد.

وكاد داني ويلباك أن يسجل ثاني أهداف برايتون عندما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية في الدقيقة 11، تصدى لها أليسون بيكر ببراعة.

وعاد ليوناردو تروسارد ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 18 بعد تلقيه تمريرة رائعة من سولي مارش، ليسدد الكرة بيسراه مرة أخرى في شباك أليسون.

وفي الدقيقة 31، اخترق محمد صلاح دفاعات برايتون من الجهة اليمنى، ليسدد الكرة بباطن قدمه اليسرى، لكن الحارس روبيرتو سانشيز تصدى لتسديدته.

واستطاع البرازيلي روبرتو فيرمينو تسجيل الهدف الأول لـ ليفربول في الدقيقة 33 عندما تلقى محمد صلاح كرة طولية، لينفرد بمرمى برايتون ويمرر الكرة لزميله القادم من الخلف، ليضعها بدوره في الشباك.

لاعبو ليفربول كثفوا من محاولاتهم لتسديد هدف التعادل، ، وأرسل محمد صلاح كرة عرضية من الجهة اليمنى بالمقاس على رأس كوستاس تسيمكاس في الدقيقة 47 لكنه فشل في توجيه الكرة نحو المرمى.