اهم الاخبار
الجمعة 09 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على خطوات تفعيل خاصية الرقم غير متاح من شركة اتصالات 2022

الوكالة نيوز

يزداد البحث مؤخرا من قبل عملاء ومستخدمي شركة اتصالات عن تفاصيل أكثر حول خطوات تفعيل خاصية الرقم غير متاح من شركة اتصالات، بالإضافة إلى معرفة هوية المتصل، ويمكن أيضا للعميل المشترك بتلك الخاصية أن يعرف خطوات إلغاء خاصية الرقم غير متاح من اتصالات بأسهل الطرق، وتسعى شركة اتصالات إلى تقديم خدمات وعروض مميزة لجميع عملائها ومستخدميها.

تعد خاصية الرقم غير متاح من شركة اتصالات هي خاصية يلجأ إليها بعض العملاء في الأوقات التي ينشغلون بها ولا يريدون أن يزعجهم المكالمات، ويتمكن العميل أثناء تفعيله تلك الخاصية أن يتصل بالآخرين بكل سهولة ويسر، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر حول خطوات تفعيل خاصية الرقم غير متاح من شركة اتصالات وطرق إلغائها خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات تفعيل خاصية الرقم غير متاح من اتصالات

يمكن للعميل الراغب في تفعيل خاصية الرقم غير متاح من شركة اتصالات لعدم استقبال مكالمات في بعض الأوقات التي لا تناسبه عن طريق إدخال الكود التالي: #787*21* ثم الضغط على زر اتصال، بينما يمكن للعميل أن يفعل خاصية الرقم غير صحيح من شركة اتصالات عن طريق طلب الكود التالي: #80*21* .

يمكن للعميل المشترك في خاصية الرقم غير متاح من اتصالات أن يعرف هوية المتصل عن طريق إدخال الكود التالي: #787#، ليشترك العميل في خاصية Call Keeper كول كبير أو الاحتفاظ بالمكالمات، فيستلم العميل رسالة بالرقم الذي حاول الاتصال به أثناء تفعيله لتلك الخاصية.

خطوات إلغاء خاصية الرقم غير متاح من اتصالات

يمكن للعميل المشترك في خاصية الرقم غير متاح من اتصالات أن يلغي اشتراكه في خاصية الرقم غير متاح من اتصالات عن طرق إدخال الكود التالي: #002#، ليتلقي العميل مكالماته بشكل طبيعي، ويمكن للعميل أن يلغي اشتراكه في خاصية الرقم غير صحيح عن طريق إدخال الكود التالي: #21#.

أكواد شركة اتصالات

-يمكن للعميل أن يعرف إستهلاكه لدقايق إتصالات عن طريق إدخال الكود التالي: #1*558*.

-يمكن للعميل أن يعرف إستهلاكه لدقايق الشبكات الاخري من خلال إدخال الكود التالي: #4*558*.

-يتيح للعميل أن يستعلم عن تجديد باقة المكالمات عن طريق طلب الكود التالي: #852* أو #604*.