اهم الاخبار
السبت 03 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

مدحت بركات: كلمة السيسي اليوم اتسمت بالمصداقية ورسالة طمأنة لرجال الأعمال والمستثمرين

مدحت بركات رئيس حزب
مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر

أشاد مدحت بركات رئيس حزب أبناء مصر بكلمة الرئيس السيسي اليوم والتي اتسمت بالشفافية والمصداقية المتكاملة والشجاعة فسيادته وبشجاعته المعهودة أكد على أن هناك مشكلات وصعوبات ومعوقات لن تحل إلا بتعاون الجميع من قطاع عام وخاص ورجال أعمال ومستثمرين.

وأعلن بركات في بيان له على أن العالم بأسره بيكر بظروف طاقية واقتصادية واستثمارية وغذائية غير مسبوقة تمثل تحديات وصعوبات لكل دول العالم ورغم كل هذه الظروف إلا أن الحياة في مصر مستقرة وتسير بشكل ممتاز على كافة الأصعدة خاصة توفير السلع والمنتجات والخدمات للمواطنين لافتا إلى أن القيادة السياسية والمسؤولين يعملون فعلا في ظروفا قاسية للغاية كما صرح الرئيس السيسي وهو ما يجعلنا جميعا نقدم التحية والتقدير لسياداتهم نظير هذه المجهودات العظيمة.

وشدد بركات على أن الرئيس السيسي بعث برسالة طمأنة لرجال الأعمال والمستثمرين اليوم عندما قدم لهم التحية والشكر والتقدير وأكد على أن النهوض بالاقتصاد والاستثمار مسؤولية جماعية تقع على عاتق رجال الأعمال والمستثمرين والدولة معا وهو ما يؤكد سياسة واستراتيجية الدولة ببناء الإنسان وأن الجمهورية الجديدة تسع الجميع.

كما لفت بركات بأن الرئيس السيسي بعث برسالة طمأنة كبيرة للقطاع الخاص عندما أكد على أن خطة واستراتيجية الدولة ستعتمد على التوسع في إنشاء مشروعات جديدة بالتعاون مع القطاع الخاص.

كما أوضح بركات بأن الرئيس السيسي أكد على أهمية المؤتمر الاقتصادي المزمع انعقاده خلال الفترة القليلة المقبلة عندما أكد أن من أهم الأهداف الاستراتيجية للمؤتمر هي الاستماع لكافة المشكلات من قبل رجال الأعمال والمستثمرين لتضع الدولة ايديها عليها لإزالة كل العقبات والمعوقات كما أكد سيادة الرئيس السيسي.

كما قال بركات بأن الرئيس السيسي طمأن الشباب خاصة عندما تحدث عن أن المشروعات القومية المقبلة ستستوعب مزيدا من العمالة مع الاهتمام بتدريب طلاب المدارس الفنية وتؤهلهم لسوق العمل.

واختتم بركات معلنا أن كلمة الرئيس السيسي اليوم خارطة طريق للنهوض بالاقتصاد والاستثمار في مصر.