اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فريال يوسف تتصدر التريند بعد النصب عليها من نادية الجندي والسبكي

فريال يوسف
فريال يوسف

تصدرت الفنانة التونسية فريال يوسف تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد حديثها عن أموالها التي لم تستطع الحصول عليها حتى الآن من أكثر من شركة إنتاج شاركت معهم في أعمال فنية مختلفة.

فريال يوسف تتصدر التريند بعد النصب عليها من نادية الجندي والسبكي

وقالت فريال يوسف، عبر راديو ديوان التونسي: "لم أحصل على اجري كاملا في العديد من الاعمال منها مسلسل أسرار مع النجمة نادية الجندي، حيث تقاضيت نصف أجري فقط، ومسلسل مع ممدوح شاهين، وآخر مع تامر عبد المنعم ".

وتابعت: وايضا فيلم محمد حسين للمنتج أحمد السبكي الذي لم احصل على أجري على الرغم انني كنت اصور وانا مريضة واخذ المسكنات ".

واختتمت: أحمد السبكي ساعدني اكثر من مرة خلال التصوير، وـنا أصرخ من الوجع والالم، ومع ذلك صمدت للنهاية.

فريال يوسف: "نادية الجندي ما عطتني أجري وليا فلوس عند السبكي وتامر عبد المنعم"

أوضحت الفنانة فريال يوسف أنها لم تأخذ أجرها من عدد من الفنانين والمنتجين، منهم الفنانة نادية الجندي، والمنتج أحمد السبكي، والفنان تامر عبدالمنعم.

قالت فريال يوسف: تواصلت مع الدكتور أشرف زكي ونحبه برشا ونحترمه لكن اكتشفت إنه أنا مش الفنانة الوحيدة حتى الفنانة سوسن بدر اتكلمت، العديد من الفنانين اتكلموا إما ياخدون نص الأجر ولا أخر دفعة.

وتابعت: ومن المنتجين اللي ما أخدت منه فلوس ممدوح شاهين، ونادية الجندي في مسلسل أسرار ما عطتني أجري، والمنتج تامر عبد المنعم ما عطاني كامل أجري، شركة صوت القاهرة ما عطتني أجري، والمنتج أحمد السبكي في فيلم (محمد حسين) ما أخدت حتى فرانك، ونحب نفكره وقتها كنت تعبانة في ظهري وكنت بحاول أسافر بره، وكنت باخد كل يوم فولتارين علشان أقف على رجولي، وكان يجي يشوفني في الكرافان وأنا أبكي بصمت، وما أشتكيت وما أحد شافني وأنا أبكي، إلا هو بالصدفة.

واضافت: أنا لجأت للقضاء بعد من انتظرت سنين، من أعمال 2016، و2017، وإن شاء الله القضاء ينصفني، لأنه المبالغ كبيرة.

حقيقة خلاف الفنانة فريال يوسف والفنانة هند صبري

كشفت الفنانة التونسية هند صبري خلال لقائها ببرنامج "The Insider بالعربي"، عن حقيقة خلافها مع الفنانة فريال يوسف.

وقالت هند صبري : "معنديش مشكلة مع حد ولا ضغينة له، وكله عارف إني مبحبش يكون في سيرة مشاكل بيني وبين أي حد، لأن أنا في حالي".

اختتمت:  بشتغل وبروّح، معنديش وقت أو طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل".

فريال يوسف وهند صبري

وكانت فريال يوسف قد كشفت عن خلافها مع هند صبري، خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدّمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر احدي القنوات الفضائية.

قالت فريال يوسف: "خلافي مع هند صبري حدث بسبب موضوع شخصي وانتهى بالنسبة لي".

واضافت: "كنت أتمنى تكلّمني وتتواصل معايا وتفهم وجهة نظري، هي زميلتي وجارتي في تونس وفي مصر أيضاً بمنطقة المعادي، وحضرت زفافها، وأنا لا أستطيع الاتصال بأحد وأقوله أنا زعلانة منك".