اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

اكتوبر « الرمز والمكان والانسان» تكريم نجوم اكتوبر

الوكالة نيوز

  يقام خلال اكتوبر القادم حفل تكريم نجوم اكتوبر والذي تقيمه احدى الشركات  بمشاركه نادي روتاري كايرو بلاتنيوم .

 ويقول ربيع البرديسي رئيس اللجنة المنظمة: "المهرجان  يعد بمثابه رد الجميل ورساله لكل المخلصين ومن قدموا خدمات للوطن سواء في منطقه  بعينها أو لخدمة الوطن  عموما،  وأنه يعد بمثابة  رد الجميل للعديد من النجوم المنتمون لمنطقة السادس اكتوبر ذات التاريخ المشرف اقتصاديا وثقافيا واجتماعيا وهي من أقدم واكبر  المدن الجديدة التي تم انشاؤها وتتميز بالعديد من المقومات التي تجعلها نموذجا للمدن المتكاملة" .. واضاف أنه سيتم تكريم العديد من أبناء منطقة اكتوبر وما حولها، وفي مقدمتهم  مثل  مستشفى بهية و جمعية الحصري .واسم اللواء قوات مسلحه احمد العقاد .. والعقيد شرطه فوزي جمعه  - وعدد من نجوم الفن علي رأسهم النجم الكبير صلاح السعدني. والفناانه حنان مطاوع  والفنان احمد عبد العزيز  ..  والفنان التشكيلي العالمي طه القرني   ..  .. واسم الفنان الراحل محمود ياسين ...ومحمود برعي رئيس امناء مستثمري ٦ اكتوبر .  وعضو البرلمان الدكتورة أمل رمزي والخبير السياحي الدولي عنان جلال.وطبيب القلب الشهير عميد معهدالقلب السابق  .وخبير القانون والمحكم  الدولي دكتور وليد شاكر ...
 ومن نجوم الرياضة  اسم المرحوم   الدكتور محمد حسن علاوي و كابتن أحمد حسن .....  
كابتن عصام الحضري.... ... و  محمود مسلم  عضو البرلمان ورئيس مجلس اداره جريدة الوطن ..   

ويضيف خالد حسنين منسق عام المهرجان إننا بصدد حدث هام يليق بالاسم حيث أن اكتوبر رمز لأعظم انتصار في تاريخ مصر الحديث  ولعظمه المقاتل والانسان المصري كما أن منطقه اكتوبر  لها مكانتها الاقتصادية وبها عدد كبير من المصانع والمؤسسات في كافة المجالات اضافه للكثافة السكانية  الكبيرة،  فلا يمكن انكار الدور البشري في اعمار وتطوير اكتوبر  .. 

وأضافت الاعلامية مني الدالي رئيس نادي روتاري كايرو بلاتنيوم "إننا نعمل دائما كجمعيات أهلية و منظمات العمل المدني على استكمال و دعم جهود الدولة  في التنمية وايضا رد الجميل لكل من يخدم الوطن لذلك نشارك في  هذا التكريم لبعض نماذج الشخصيات المميزة ذات التاريخ في العمل العام".