اهم الاخبار
الأحد 02 أكتوبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

وفاء عامر تكشف عن أقرب أصدقائها وتتحدث عن أزمة حياتها الكبيرة

الوكالة نيوز

كشفت الفنانة وفاء عامر عن صديقتها المقربة، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر احدي القنوات الفضائية قناة الحياة.

قالت وفاء عامر ان الفنانة نبيلة عبيد من أقرب الناس لها، وهي دائمًا ما تعتبرها مثل أختها، وتحب أن تتعلم منها الكثير.

وفاء عامر تكشف عن أزمة اختطاف نجلها وطلب فدية 50 ألف دولار

أزمتها التي مرت بها مع نجلها وقت الثورة، حيث دخلت على اثرها في حالة نفسية صعبة، حيث قالت: وقت الثورة وصلتني رسالة نصية تقول 50 ألف دولار وإلا ستفقدين ابنك في ظل الانفلات الأمني، والسلاح الآلي سيد الموقف.

وأضافت: "بقيت مش عايز أنزله المدرسة، ولا يبص من بلكونة، وكنت خايفة عليه وعلى أبوه وكل العيلة، وركبت باب حديد للشقة، وكنت أنا اللي أفتح لو الباب خبط".

وتابعت: "الحقيقة ابني كان أشجع مني، وراجل جدع زي أبوه، ومن حبه للمدرسة صمم ينزل".

وفاء عامر عن الفتيات المحجبات: اخواتنا وبنتشرف بيهم

قالت الفنانة وفاء عامر، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات إنستجرام، إنها لم يسبق لها الإدلاء بأى تصريحات تخص الفتيات المحجبات.

وكتبت وفاء عامر لمتابعيها: "مساء الخير كل جمهوري ومتابعيني الكرام، عندي كلمتين عايزة أقولهم، أنا لم أتحدث عن الحجاب من قريب أو بعيد".

وأضافت الفنانة وفاء عامر: "قلت قبل كده 100 مرة أنا لست عالم دين ولا داعية إسلامية، أنا زي أي حد بسيط عندي بعض المعلومات العامة التي أستقيها من الكتاب والسنة، وأستاذة شافكي المنيري لما تكلمت عن الحجاب قلت كنت أحضر دروس دين لكن دون أخذ قرارات متسرعة، وتعلمت من بعضهم حاجات كثيرة".

وختمت كلامها بقولها: "لم أنكر الحجاب وقلت حاجة مهمة، يا ريت نحجب لساننا وقلوبنا ونغض بصرنا ونبطل نؤذي، المحجبات كلهم إخواتنا وصحابنا وولادنا، بنتشرف بيهم كلهم، شكرا".

وفاء عامر تتصدر التريند بسبب مسلسها الجديد

وتصدرت الفنانة وفاء عامر تريند جوجل العالمي خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إعلانها عن تحضيراتها لمسلسلها الجديد بعنوان "الشادر"، والذى تشارك فى بطولته بجانب الفنانة ياسمين صبرى.

وقالت وفاء عامر في تصريحات صحفية، إنها مازالت تنتظر وصول السيناريو وقراءة الحلقات ودراسة شخصيتها بالمسلسل، موضحة أنها ستبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة.

وفاء عامر تتعرض لحريق داخل عمارتها السكنية

قالت الفنانة وفاء عامر إنها لم تتعرض لأي إصابات نتيجة تعرض عمارتها السكنية لحريق، خلال الفترة الماضية، والذي تسبب فيه احد جيرانها عن طريق وضع ديب فريزر في إحدي الشرفات.

واوضحت وفاء عامر في تصريحات صحفية،  أن رجال شرطة والمطافئ استجابوا سريعا بعد إبلاغ حارس العقار عن الحريق وسيطروا علي الموقف، مضيفة : تهشمت فقط أجزاء من سيارة ابني عمر التي كانت " مركونة " تحت العقار وعندما التهم الحريق جزء كبير من شرفة الشقة التي حدث بها الحريق وقعت أجزاء من " الألوميتال " علي السيارة وأحدثت بها تكسير وتهشم.

وفاء عامر تدخل السباق الرمضاني القادم 2022 بمسلسل بيت الشدة

تستعد الفنانة وفاء عامر لبدء تصوير مشاهدها الأولى من مسلسلها الجديد بعنوان "بيت الشدة"، استعدادًا لعرضه ضمن مسلسلات الموسم الرمضاني القادم 2022.

ويعد مسلسل "بيت الشدة" هو ثانى تعاون بين وفاء عامر والمخرج وسام مدنى، وهو من تأليف ناجى عبد الله، ويشارك في البطولة عدد من النجوم: أحمد وفيق، مها أحمد، محمد مهران، محسن منصور، أحمد التهامي، ومدحت تيخا، وغيرهم.

وفاء عامر: محمود كهربا ابن بلد وبيحترم الأكبر سنا

قالت الفنانة وفاء عامر في تصريحات صحفية خاصة خلال الفترة الماضية إنها تحترم لاعب ال النادي الاهلي محمود كهربا، حيث أنه يتميز بالجدعنة وبصفات ابن البلد.

أضافت وفاء عامر فى تصريحاتها : محمود كهرباء ابن بلد وجدع ، ونحن عائلة أهلاوية ونحبه جميعاً ، وقد جمعتنى به مقابلة عند جيرانى فى الساحل الشمالى ووجدت انه يحترم من يكبره سناً .

وتابعت : يسعدنى ان أشارك محمود كهرباء فى عمل فنى كما صرح فى أحدى البرامج ، وسأسانده وأقف فى ظهره فى حال جاءت الفرصة المناسبة لنجتمع فى عمل فنى معاً .

وفاء عامر تكشف عن قصة مسلسها الجديد حكاية ان كبر أبنك

وكانت الفنانة وفاء عامر أعلنت منذ فترة عن انتهاءها من تصوير حكاية ان كبر إبنك، والتى تلعب بطولتها ضمن حكايات مسلسل زى القمر، والذى يعرض حاليًا على إحدى القنوات الفضائية قناة سي بي سي.

حكايات مسلسل زى القمر

تعرض حكاية ان كبر أبنك ضمن حكايات مسلسل زى القمر، وهى من تأليف حسن صالح ومن إخراج معتز حسام، ويشارك فى بطولتها عدد كبير من النجوم، منهم: الفنانة وفاء عامر والفنان أمير العايدى والفنان ناصر سيف .

حكاية ان كبر إبنك

كشفت الفنانة وفاء عامر عن قصة مسلسلها الجديد حكاية ان كبر أبنك ضمن حكايات مسلسل زى القمر، والذي يتناول حياة السيدة المطلقة في مصر ومدى تفانتيها في تربية أولادها بمفردها والكفاح من اجلهم.

قالت وفاء عامر في تصريحات صحفية أن مسلسلها الجديد يتناول حياة السيدة المطلقة التي تحتاج لوني وحبيب في يوم من الايام بعدما يستقر الاولاد سواء في زواج او منحة دراسية وغيرها.
 ويقوم ببطولة حكاية ان كبر إبنك، الفنانة وفاء عامر والفنان حجاج عبد العظيم، وشمس ناصر سيف، وأميرة العايدي، وشريف الغريب، وهى من تأليف حسن صالح، وإخراج معتز حسام.

ابرز تصريحات الفنانة وفاء عامر مع عمرو أديب

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة وفاء عامر كانت قد أثارت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بسبب اخر تصريحاتها التي كشفت عنها خلال استضافتها في برنامج الحكاية، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب من خلال إحدى القنوات الفضائية قناة ام بي سي مصر.