اهم الاخبار
الجمعة 30 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

تعرف على أكواد خدمات وعروض شركة we الجديدة 2022

الوكالة نيوز

يزداد البحث مؤخرا من قبل مستخدمي وعملاء شركة المصرية للاتصالات we حول تفاصيل أكثر عن أكواد استخدام عروض وخدمات شركة المصرية للاتصالات we، فتعد شركة المصرية للاتصالات we من أكثر شركات الاتصالات التي أثبتت جدارتها خلال السنوات القليلة الماضية عبر الاهتمام بعملائها وتوفير أحسن وأفضل الخدمات لمستخدميها، ومن الخدمات التي تقوم شركة المصرية للاتصالات We خدمات للتواصل مع خدمة العملاء للاستفسار عن أي مشكلة يواجهها العميل، بالإضافة إلى أكواد العروض التي تسهل على العميل الاشتراك في باقات الانترنت.

وتتيح شركة المصرية للاتصالات We لعملائها خدمات وعروض مميزة، فتسعي شركة المصرية للاتصالات We إلى تحسين خدماتها بصورة كبيرة وخصوصا في خدمات الانترنت، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن أكواد الخدمات والعروض المقدمة من شركة المصرية للاتصالات We لجميع عملائها ومستخدميها خلال السطور القادمة للتقرير.

أكواد خدمات وعروض شركة we

-يمكن للعميل معرفة رقمه الخاص من خلال إدخال الكود التالي: 688#*.

-تتيح شركة we للعميل معرفة الرصيد عن طريق طلب الكود التالي: #322* وتكون  تكلفة الخدمة 5 قروش.

-أما بالنسبة إلى خدمة معرفة الرصيد المتبقي من الباقة من خلال إدخال الكود التالي:*414#.

-يمكن للعميل استخدام خدمة سلفني من خلال  *504# .

-يمكن للعميل الاشتراك في باقات الإنترنت من خلال طلب الكود التالي: *999# .

-أما بالنسبة إلى الاشتراك في باقات النت اليومي فيمكن للعميل أن يدخل الكود التالي: *999*01 .

-وتتيح شركة we للعميل كود لتجديد باقة النت من خلال طلب الكود التالي: *999*2# .

-يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء عن طريق اتصال على 111 من أي هاتف أرضي أو من خلال الموبايل الاتصال ب 1555000111 من أي هاتف لا يشترط من خلال شبكة We.

-يمكن للعميل أن يستخدم خدمة سلفني شكرًا من خلال طلب الكود التالي: #504* سوف يصل للعميل 4 جنيهات لكل مرة تخصم عند الشحن بالإضافة إلى 50 قرش تكلفة الخدمة.

-تتيح شركة we لجميع العملاء استخدام خدمة كلمني لجميع أرقام we من خلال طلب الكود التالي: #رقم الهاتف المراد إرسال خدمة كلمني إليه515.. «ويكتب الكود من الشمال إلى اليمين».