اهم الاخبار
الخميس 08 ديسمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

خطوات عمل جدولة مديونية الكهرباء شهر سبتمبر 2022

الاجراءات المطلوبة
الاجراءات المطلوبة لجدولة مديونية الكهرباء شهر سبتمبر 2022

تعد الكهرباء من اساسيات الحياة التي لا غني عنها،حيث يحتاج الكثير من الناس الي دفع فواتير الكهرباء كل شهر،فهي امر لا بد من تنفيذه كل شهر،وعدم سداد فاتورة الكهرباء يؤدي الي وقف خدمة الكهرباء وعمل جدولة مديونية الكهرباء لهذا الشهر،ومع ضغط الحياة المستمر والحاجة الي دفع فاتورة الكهرباء فيتجه الكثير من الناس الي عمل جدولة لمديونية الكهرباء شهر سبتمبر 2022،كما بدات شركات توزيع الكهرباء في تحصيل كافة الفواتير الخاصة باستهلاك شهر سبتمبر 2022،وفي حالة عدم سداد فاتورة كهرباء شهر سبتمبر 2022 في اقرب وقت ممكن،قد يحتاج المستهلك الي القيام باجراءات جدولة مديونية الكهرباء.

وبالتزامن مع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التالية خطوات الاجراءات المطلوبة لجدولة مديونية الكهرباء شهر سبتمبر 2022،الرابط المباشر لدفع فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2022.

خطوات الاجراءات المطلوبة لجدولة مديونية الكهرباء شهر سبتمبر 2022

  • اذا كنت تريد القيام بجدولة مديونية الكهرباء شهر سبتمبر 2022،فعليك ان تقرم بالحصول علي نموذج طلب استيفاء تقسيط مديونية الكهرباء من الشركة،ثم تقوم بملء كافة البيانات المتواجدة والخاصة بصاحب  جدولة المديونية.
  • بعد ذلك يتم جدولة كافة الفواتير وباقي المديونية؛كحد اقصي علي 24 شهراً.
  • كما يجب عليك دفع مبلغ 30٪؜ من قيمة المديونية،وتكون دفعة مقدمة كحد ادني لجدولة مديونية الكهرباء.

خطوات الاستعلام ودفع  فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر 2022

  • في البداية يقوم  المستهلك وصاحب الفاتورة بالدخول علي  الموقع الرسمي الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر ، ثم يتم الضغط على ايقونة «الخدمات ».
  • بعد ذلك يقوم صاحب الفاتورة بالضغط  على كلمة «الاستعلام عن الفواتير»،حتي يمكنك التعرف علي كافة الفواتير الخاصة باستهلاك الكهرباء ولم يتم دفعها حتي الان.
  • بعد ذلك قم باختيار القطاع التابع لك «القطاع هو المحافظة التي يتواجد  بها منزلك أو نشاطك».
  • وبعد ذلك قم باختيار الفرع التابع لك وهو مكتوب على يمين فاتورة الكهرباء من أعلى «الفرع هي المدينة أو المركز التي يوجود بها منزلك أو نشاطك».
  • وبعد الانتهاء من كافة البيانات الخاصة بك  يتم كتابة   رقم الاشتراك المكون من 10 أرقام ، ثم قم بالضغط على أمر إظهار الفاتورة وستظهر لك آخر فاتورة كهرباء وفاتورتين سابقتين يمكن استعراضهما.

كيفية سداد فاتورة الكهرباء اونلاين شهر سبتمبر  2022

  • في البداية يتم الدخول علي الموقع الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر، من خلال الضغط على «دفع فاتورتك أونلاين»وبعد ذلك يمكنك دفع الفاتورة من المنزل دون الحاجة الي الذهاب للشركة.
  • بعد ذلك يقوم صاحب مستهلك الكهرباء  بإدخال رقم المحمول واختيار شركة التوزيع وكود السداد الإلكتروني الموجود على إيصال فواتير الكهرباء.

رابط الاستعلام علي فاتورة الكهرباء شهر سبتمبر  2022

يمكنك الاستعلام عن كافة الفواتير الخاصة باستهلاك الكهرباء او دفع فاتورة الكهرباء من المنزل، وذلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالشركة القابضة لكهرباء مصر،وذلك من خلال الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالشركة،من خلال الدخول علي الرابط التالي:

http://www.eehc.gov.eg