اهم الاخبار
الأربعاء 28 سبتمبر 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

انتصار تتصدر التريند وتكشف عن سبب طلاقها ومشاهدة الأفلام الاباحيه

الوكالة نيوز

تصدرت الفنانة انتصار تريند موقع بحث جوجل العالمي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها المثيرة للجدل التي كشفت عنها خلال لقائها في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا»، المذاع على إحدى القنوات الفضائية.


انتصار تتصدر التريند وتكشف عن أسباب طلاقها ومشاهدة الأفلام الاباحيه

كشفت الفنانة انتصار عن أسباب طلاقها، حيث قالت: «الوفاق من عند ربنا محدش ضامن نفسه والوفاق والود زي السر بين الاثنين فجأة بعد الهدوء ممكن ينتهي الوفاق، الزواج مكتوب والطلاق برضه مكتوب بمواعيد».

وحول أهم الصفات التي لا يمكن أن تقبلها في أي رجل قالت انتصار: «البخل أولًا ثم الكذب والخيانة، والبخل في المرتبة الأولى، لأنه ليس بخلا ماديا فقط، بل أيضًا مشاعر، لما اتجوز راجل بخيل هديله مشاعري إزاي؟ وأنا مش مستخسرة فيه حاجة».

انتصار عن الزواج مرة أخرى: «معنديش وقت للجواز»
قالت الفنانة انتصار خلال استضافتها في برنامج «كلمة أخيرة» التي تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، على إحدى القنوات الفضائية قناة «ON»: «ماعتزلتش الرجالة لكن مافيش وقت، أما أكون ست عاملة وأم في البيت، خاصة إنى ست عاملة في مجال صعب وفيه تنافس، المجال ده بيشفط الوقت والعمر لإنى مش مجرد موظفة بس بروح الصبح أمضى وأرجع».

وتابعت انتصار: «24 ساعة شغالة حتى وأنا في البيت على طول في وضع تنافسى طول الوقت، حتى في البيت بنتابع لإصقال المهارات».

وردًا على سؤال الإعلامية لميس الحديدى: هل الرجل بيشفط الوقت أجابت: كل الوقت، ومش حكاية تجربة شخصية فقط لأن الست بتتحول بعد الزواج لأم الرجل وعاوز في البيت يبقى الابن الكبير بعد ولادة، والست بتتفاجئ إن بقى عندها زوج زي ابنها الكبير عاوز اللي ياكله ويشربه ويسمع همومه ولازم الست تكون طول الوقت كده».

وأضافت «أن لديها إحساس أمومة عالي مثل أي سيدة أنجبت ولكن في ذات الوقت العمل في مجال الفن صعب لأنه مع مرور الوقت سوف تكتشف المرأة أنه لا وقت لديها حتى أن تكون أما لنفسها».

انتصار ترد على شائعات مشاهدتها الأفلام الإباحية

ردت الفنانة انتصار على شائعات مشاهدتها الأفلام الإباحية، حيث قالت: «الناس مش متعودة على الصراحة، ولما تطلعى تقولى الحقيقة الناس تستغرب، ويخافوا يصدقوا وبيهجموا، أنا مقلوتش أني بشاهد الأفلام الإباحية أساسا، وفي حد يبدأ خبر والكل يمشى وراه، ومحدش بيجتهد يشوف الخبر الأساسى وأستغرب من هذا الأمر وفى ناس كبيرة لم تهتم بمشاهدة مقطع الفيديو والتحقق من الأمر».

وتابعت الفنانة انتصار أنه :«أنا مادة مثيرة، وواضحة، وصريحة، وهذا الأمر بسبب أن الكثيرين يريدون الصعود على أكتافي والظهور وعمل قصة، بعد ذلك تحصل فتنة، ونار في الهشيم، وما يحدث هو فراغ».

أبرز تصريحات الفنانة انتصار خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية خلال الفترة الماضية:

معتزلتش الرجالة بس مفيش وقت والراجل بيتحول لعيل كبير بعد الجواز

- الفن من أسوأ المهن على المستوى العصبي للإنسان

- هخوض تجربة الزواج لما ألاقي الشخص اللي بيتوافق مع كل ظروفي وظروف شغلي

- أنا ممثلة متزنة وماليه مركزي، بروح اضحك وبعدين أرجع أكمل تمثيل

- تربية الولد تختلف عن البنت، فالولد له صلاحيات أكتر

- عندي حتة نكدية ولكني بفضل تصنيفي  كممثلة كوميدية

- أول مرتب خدته كان وأنا شغالة في محل ملابس في ثانوي

- قعدت في كلية تجارة 13 سنة قبل ما أخد المؤهل بسبب التمثيل